أهم الأحداثالمشهد السياسيفايسبوكياتمدوناتوطنية

إعلامية تونسية تحذّر من قتل البحيري.. والتمهيد للفوضى العارمة

تونس ــ الرأي الجديد

قالت الإعلامية، شهرزاد عكاشة، في تدوينة منذ قليل على “فيسبوك”، أنّ الكرّة تعاد اليوم مع الرئيس قيس سعيّد ومحيطه، بشأن التعامل مع الوضع في تونس بتخطيط أجنبي، وتنفيذ تونسي، حسب زعمها.

وأوضحت أنّ الكرّة تعاد اليوم، بعد الحديث عن محاولات اغتيال رئيس الجمهورية، والقيام بعمليات إرهابية، وحرق مقر حركة النهضة، قبل أن تضيف، “الثمن اليوم، قد يكون روحا بشرية، وهي روح نور الدين البحيري المحروم من دوائه في مكان مجهول، في دفع إلى المواجهة التي لن يكون قادرا عليها، وستقضي إلى استمراريته في الحكم ( عصفوران بحجر واحد)”..

وتوجهت إلى القريبين من رئيس الجمهورية، بأن يقولوا له “إن محيطه سيقضي عليه، وأتمنى أن لا يطلع علينا في قادم الأيام في خطاب قريب يبكي، كما فعل في يوم حرق مقر النهضة”، حسب تعبيرها..

وفيما يلي نص التدوينة الخطيرة والمثيرة..

“أرادوا المواجهة وإراقة الدماء.. ونزل يهدد بالرصاص بعد 25 جويلية وسقط المخطط في الماء بدهاء الغنوشي السياسي..

وأعادوا الكرة ولم تحصل المواجهة، وأطلقوا إشاعة 100 إرهابي على الحدود عن طريق مرتزقتهم ومراكز دراساتهم التي تمثل أوكار التخابر، وتدهورت علاقاتنا مع ليبيا، وفازت مصر بآلاف عقود التشغيل ومئات الصفقات..

خرج يهدد من يخططون لاغتياله، ليتضح أن المكالمة المقصودة كانت بين مقرب منه وأحد أباطرة الفساد، وصاحب شبكة التخابر التي على رأسها ذلك الوزير السابق الملقب بقلب الضبع.. وفشلت خطة دفعه الى المواجهة مرة اخرى..

وقع حرق مقر النهضة بتخطيط خليجي وتنفيذ تونسي، للدفع أيضا للمواجهة، وفشل المخطط،..

اليوم تعاد الكرة ولكن الثمن قد يكون روحا بشرية، وهي روح نور الدين البحيري المحروم من دوائه في مكان مجهول، في دفع إلى المواجهة التي لن يكون قادرا عليها، وستقضي إلى استمراريته في الحكم ( عصفوران بحجر واحد) ولكن من المستفيد ؟؟؟

تونس ؟؟ قطعا لا .. لماذا ؟؟

تستفيد تونس فقط لما يستكمل المسار الديمقراطي والقيام بمحاسبة عن طريق محاكمات عادلة في إطار دولة القانون والمؤسسات، وليس عن طريق الفوضى التي عمل الجميع جاهدا لمدة عشرة سنوات على تفاديها..

أما أن تقع المواجهة ونغرق في الدم لتستفيد دولة أخرى، فهذا اسمه عمالة وخدمة جهات أجنبية..

تحب تحاسب البحيري لانك عندك ضده ملفات ؟؟؟؟ حاسبه بمحاكمة عادلة واكفل له وسائل الدفاع ككل الدول التي تحترم نفسها..

أما أن يدفعوك لاختطافه لتستفيد جهات أجنبية فهذا مرفوض..

جماعة السيادة الكاذبة لاهين بالتشفي..

قولوا له إن محيطه سيقضي عليه، وأتمنى أن لا يطلع علينا في قادم الأيام في خطاب قريب يبكي كما فعل في يوم حرق مقر النهضة”..

#لا لصعلكة_ الدولة#

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى