1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

توقّعات طارق ذياب للمنتخبات المرشّحة للفوز بـ “كأس العرب” !

تونس ــ الرأي الجديد 

أكد أسطورة كرة القدم التونسية، طارق ذياب، أن أغلب المنتخبات الحاضرة في بطولة كأس العرب قطر 2021، تعدّ قوية ولديها الخبرة والتجربة الكافية في التعامل مع البطولات الكبيرة.
وأضاف طارق ذياب، خلال مشاركته في برنامج “هيتارا شو”، الذي يبثّ على منصة “يوتيوب”، قائلا: “مستوى المنتخبات العربية سيكون متقاربا، في ظلّ غياب أبرز المحترفين في أوروبا عن منتخبات شمال إفريقيا”، مشدّدا على أنه لا يستبعد حدوث المفاجآت في كأس العرب 2021، قائلا: “دائما توجد منتخبات تبرز في البطولات الكبيرة وتصنع المفاجآت، وأتوقع أن يفعل ذلك منتخب العراق أو الأردن أو الإمارات”، مؤكدا أن البطولة العربية ستكون مفتوحة على جميع الإحتمالات.

وقال ذياب، أنه “معجب بالمنتخب المغربي الذي يشرف على تدريبه المدرب المحلي الحسين عموتة، وقال: “منتخب أسود الأطلس يمتلك مجموعة متجانسة من اللاعبين، وتعرف بعضها منذ عدّة سنوات، وأعتقد أنه يمكنهم التتويج باللقب في قطر”.

وتابع: “توجد أيضا منتخبات أخرى قادرة على نيل لقب كأس العرب، منها منتخب تونس بحضور يوسف المساكني وفرجاني ساسي وعلي معلول، وكذلك منتخب الجزائر، الذي يمتلك ترسانة هجومية قوية للغاية مع وجود بغداد بونجاح مهاجم السدّ القطري ويوسف البلايلي لاعب نادي قطر، إضافة إلى منتخب قطر البلد المنظم لفعاليات البطولة، والمنتخب المصري الذي سيستفيد كثيرا من جودة لاعبي الأهلي والزمالك”.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى