أحزابأهم الأحداثوطنية

العلوي يرد على الشواشي: متى تستيقظ أنت وأمثالك من سباتك.. أنتم المتعالون على شعبكم

تونس ــ الرأي الجديد

توجّه القيادي بائتلاف الكرامة، عبد اللطيف العلوي، في ردّ شديد اللهجة على الأمين العام للتيار الديمقراطي، غازي الشواشي، بالقول: “الشّعب مستيقظ، ومضحّي، ويقطع مئات الكيلومترات من أقاصي الجنوب والشّمال كلّما دعي للتّحرّك الميداني، وينفق من قوت عياله ومن صحٌته ووقته وماله، ويتعرّض للهرسلة والتّنكيل والتّعطيل والملاحقة، ويقضي السّاعات في برد اللّيالي عند الحواجز منبوذا للعراء، ولم ييأس ولم يسلّم ولم يتذمّر”..

وقال العلوي للشواشي، وبشكل مباشر: “متى تستيقظ أنت وأمثالك من الّذين يتعالون على هذا الشعب، ولا ينزلون معه إلى الميادين بحجّة أنّ فيهم من لا يشبهونهم، من النهضويّين والائتلافيّين، والأصل أنّ حضوركم إلى جانبهم شرف لا تستحقّونه، وهم من يتفضّلون عليكم كرما منهم، إمّا بقبولكم أو رفضكم”..

وأضاف متوجها إلى الأمين العام للتيار الديمقراطي، قائلا: “أنتم يا من كنتم طبّاخي الانقلاب، ثمّ خاب أملكم حين اكتشفتم أنّ صاحب الوليمة سيأكلها بمفرده، ولن يمنّ عليكم ولو بفتات الموائد! أنتم الوجه الآخر للانقلاب، وجه المناولة الرّخيصة والوظيفيّة الذليلة! ولن ننسى ذلك أبدا…

يذكر أنّ التيار الديمقراطي، كان أعلن مساندته لانقلاب قيس سعيّد، لكنه تراجع عن ذلك، خصوصا بعد إعلانه إجراءات 22 سبتمبر، وبات يسمي الإجراءات “بالانقلاب”..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى