أهم الأحداثاجتماعيتعليممجتمع

المحكمة تصدر قرارها بخصوص قضية أستاذة الأنقليزية فاتن بن سلامة

تونس ــ الرأي الجديد 

قرّرت المحكمة الإبتدائية بالمهدية، تأجيل النظر، إلى غرة شهر ديسمبر المقبل، في القضية المرفوعة ضدّ الأستاذة فاتن بن سلامة، المتّهمة بالعنف اللفظي والمعنوي وسوء المعاملة لتلميذ.
وفي هذا السياق، قال الكاتب العام المساعد بالجامعة العامة للتعليم الثانوي، فخري السميطي، أن أساتذة قطاع التعليم الثانوي، نفّذوا صباح اليوم، وقفة بساعتين من أجل مساندة زميلتهم التي تمثل أمام القضاء، مؤكدا أن هذه الوقفة شهدت مشاركة واسعة من طرف الأساتذة في كلّ المدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية.

وأشار فخري السميطي، في تصريح لـ (وات)، إلى أن عددا آخر من الأساتذة، شاركوا أيضا في وقفة تضامنية انتظمت أمام مقرّ المحكمة الإبتدائية بالمهدية، تزامنا مع جلسة النظر في الشكاية المرفوعة على الأستاذة فاتن بن سلامة، مشيرا، إلى أن الجامعة العامة للتعليم الثانوي، ستواصل دعم هذه الأستاذة خلال أطوار التقاضي حتى إنصافها من طرف العدالة في هذه القضية.

يذكر أن هذه القضية، تعود إلى شكاية تقدّمت بها عائلة تلميذ، إتّهمت أستاذة إنقليزية بإرتكاب العنف اللفظي والمعنوي، وسوء المعاملة تجاه إبنهم، وهو ما نفته الأستاذة وأكدت أنها تعرضت للهرسلة خلال جلسة سابقة لدى مثولها أمام القضاء.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى