1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

خالد بن يحيى يباشر مهامه على رأس مولودية الجزائر: جئت من فريق كبير اسمه الترجي.. وهذه فلسفتي للنجاح

تونس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

باشر المدرب التونسي، خالد بن يحي أمس السبت، مهامه التدريبية لنادي “مولودية الجزائر”، بعد أن قدمته إدارة النادي للإعلاميين والصحفيين والرأي العام الجزائري.

وقال بن يحيى في أول لقاء له مع وسائل الإعلام الجزائرية: “جئت من فريق كبير اسمه الترجي الرياضي التونسي، وكان لي الشرف التتويج بالعديد من البطولات والألقاب، اليوم وجدت نفسي في ناد آخر كبير بشعبه ومحبيه، المسؤولية كبيرة وجسيمة، وعلينا قبول التحدي، الفرق الكبيرة في وقت من الأوقات، تمرض أحيانا، لكنها تبقى كبيرة، وعودتها تكون بسرعة”.

وأضاف: “خضت عديد التجارب في أندية مختلفة وبارزة في تونس، وجئت إلى المولودية لكي ننجح مع هذا الفريق الكبير”.

وتحدث بن يحي عن شعوره وهو يدخل أرضية ملعب المولودية، قائلا: “لما نزلت إلى أرضية ميدان ملعب 5 جويلية، أحسست وكأنني في تونس، لهذا لا فرق بين الجزائر وتونس، كل شيء يقربنا لبعضنا البعض، نادي المولودية كبير، والإمكانيات متوفرة ونسعى لتحقيق نتائج طيبة، أعتقد أن اللاعبين الذين في الفريق لديهم مستوى يسمح لهم بذلك ولا أعتقد العكس، في كل مرة علينا القتال في الميدان… هذه فلسفتي الأساسية”.

وتابع: “ليس لدي مشكل أو حساسية بخصوص الانتدابات التي قامت بها الإدارة، بالعكس هي مشكورة على ذلك، لأنها كانت تريد ربح الوقت، نتمنى أن يكون لدينا فترة أطول أكبر من أجل القيام بانتدابات أخرى”.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام