أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

النيابة العمومية تأذن بمباشرة قضية بشأن “مهرب الأخوين” القروي إلى الجزائر

القصرين ــ الرأي الجديد / عبد الرزاق اللطيفي

أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالقصرين، رياض النويوي، أن النيابة العمومية بالمحكمة، أذنت اليوم الاثنين، بمباشرة قضية في شأن شخص أصيل الجهة مشتبه في تورطه في عملية تهريب نبيل القروي وشقيقه غازي القروي نحو القطر الجزائري،  ومواصلة التحريات اللازمة في شأنه.

وأكد النويوي، في تصريح لـ (وات)، أنه لم يتم إلى حد الآن اتخاذ أي قرار بخصوص الاحتفاظ بالمشتبه به من عدمه، إلى حين استكمال كافة الأبحاث، مبينا أن هذا الشخص هو محل مناشير تفتيش من أجل ترويج المخدرات، وحسب التحريات الأولية تبين أنه مشتبه به في تهريب رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي وشقيقه غازي القروي نحو القطر الجزائري.

وكانت فرقة الأبحاث والتفتيش بتالة، قد تمكنت، فجر اليوم الاثنين، من القبض على شخص محكوم عليه بسنة سجنا من أجل ترويج المخدرات، وذلك خلال عملية مداهمة لمنزله في منطقة بودرياس الحدودية الراجعة بالنظر إلى معتمدية فوسانة، وقد تم توجيه تهمة تهريب الأخويين القروي له نحو الجزائر عبر مسالك حدودية في ولاية القصرين.

يذكر أن رئيس حزب قلب تونس، نبيل القروي وشقيقه عضو مجلس النواب المجمد غازي القروي، قد تمكنا من اجتياز الحدود خلسة من تونس نحو الجزائر، عبر مسالك حدودية في ولاية القصرين، وذلك بعد الاستعانة بمهربين اثنين.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام