أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

أحد أبرز المقربين من الغنوشي لــ “الرأي الجديد”: لهذه الأسباب دخل رئيس الحركة المستشفى العسكري.. وسيغادرها في هذا التوقيت

تونس ــ الرأي الجديد (رئاسة التحرير)

قال منذر لونيسي، عضو المكتب التنفيذي لحركة النهضة، ورئيس اللجنة الصحية التابعة للحركة، أنّ رئيس الحزب، راشد الغنوشي، تماثل للشفاء التام من فيروس كورونا، ومن المنتظر أن يغادر المستشفى خلال الساعات القادمة.

وأوضح لونيسي، القريب من رئيس الحركة، أنّ من المرجح، أن يغادر يوم غد، بعد أن خضع لمدة أسبوع إلى عناية مركزة من قبل الطاقم الطبي للمستشفى العسكري بالعاصمة..

وكان الغنوشي، رئيس البرلمان (81 عاما)، قد أعلن قبل نحو أسبوع إصابته بفيروس “كورونا”، دخل على إثرها إلى المستشفى العسكري لتلقي الإسعافات اللازمة.

وقضى الغنوشي أسبوعا في المستشفى العسكري، تحت العناية الطبية الفائقة..

وعلمت “الرأي الجديد” من مصادر جديرة بالثقة، أنّ رئيس حركة النهضة، أجرى اليوم تحليلا مخبريا بالمستشفى، تبيّن من خلاله أن نتيجته سلبية، ولذلك توقع لونيسي خروجه يوم غد، على الأرجح..

ونفى لونيسي، أن يكون الغنوشي، قد دخل المستشفى العسكري لأسباب صحية أخرى غير الإصابة بكورونا، مضيفا في هذا السياق: “ليس لدينا ما نخفيه حول صحة رئيس الحركة”..

يذكر أنّ راشد الغنوشي، رئيس حركة النهضة، ورئيس البرلمان، قد تلقى جرعتي التلقيح ضدّ “كورونا”، قبل أن يصاب بعدهما  بالفيروس..

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام