3.رياضات أخرىأهم الأحداثاقتصادياترياضةملفات الفساد

بعد شكاية والدة الملولي بجامعة السباحة… ردّ وزارة الرياضة يثير زوبعة من الانتقادات

تونس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

تقدمت والدة أسامة الملولي، السيدة خديجة الملولي بشكاية قضائية إلى النيابة العمومية بتاريخ 21 جوان 2021، في حق ابنها ضد الجامعة التونسية للسباحة.
واتهمت والدة الملولي، الجامعة، “بالإستيلاء على أموال عمومية”، وطالبت بحقوق ابنها، الذي من غير المستبعد أن يرافق والدته إلى فرقة الأبحاث الاقتصادية بالقرجاني عند دعوتها للإدلاء بالشكاية وأخذ أقوالها.

وفور صدور الخبر أمس، تفاعلت وزارة الشباب والرياضة مع هذه التطورات، من خلال توضيح نشرته الوزارة، أكدت فيه، على خلاف ما وقع ترويجه في وسائل التواصل الاجتماعي، “أن الاستدعاء موجه بالأساس إلى والدة الملولي”، مشيرة إلى أنّ حضور السباح بذاته بالفرقة الاقتصادية بالقرجاني، يبقى اختياريا، باعتبار أن الاستدعاء موجه أساسا لوالدته المطالبة بالحضور كشاكية وليس كمتهمة”.

وكشفت الوزارة، بأن الجامعة التونسية للسباحة، قد أودعت بدورها شكاية أولى لدى النيابة العمومية ضد خديجة الملولي سنة 2017، وأخرى ضد أسامة الملولي سنة 2018، من أجل التدليس.

وأوضحت الوزارة في بلاغها، الذي من المنتظر أن يثير  زوبعة من ردود الفعل في الأوساط الرياضية، “أنّ التفقدية العامة للوزارة، بصدد إجراء عملية تفقد بخصوص المبالغ المتنازع في شأنها بين الطرفين، وذلك في إطار المهام والصلاحيات الموكولة لها حفاظا منها لحقوق جميع الأطراف وضمانا لحسن التصرف في مآل الأموال المحولة من الوزارة إلى الجامعة حسب أبواب الصرف والأهداف التي وقع تحويلها لأجلها”.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام