2.اعلامأهم الأحداثبانوراما

“فضحهم” على المباشر … مذيع: إليكم آخر الأنباء … لم أتلقَّ أجري

بريطانيا ــ الرأي الجديد (صحافة عالمية)

نقلت صحيفة “The Daily Mail” البريطانية، حادثة “طريفة من نوعها”، لمذيع تلفزيوني زامبي، قطع نشرته الإخبارية ليشتكي من أنه هو وزملاؤه لم يتقاضوا رواتبهم.

وأثار المذيع كابيندا كاليمينا، ضجة خلال برنامج محطة “KBN” الإخباري، عندما قال إنَّ طاقم العمل لم يتلقوا رواتبهم، وأصر على أنه “يجب أن يُدفَع لهم”.

وبدأ كاليمينا البرنامج كالمعتاد، وكان يقدم تقريراً عن أهم الأنباء، لكنّه توقف فجأة لعرض شكواه مباشرة على الهواء، ثم قال متحدثاً إلى الكاميرا: “بعيداً عن الأخبار، سيداتي وسادتي، نحن بشر، نحتاج لتقاضي رواتبنا”.

وتابع: “لسوء الحظ لم نتقاضَ رواتبنا في KBN… بمن فيهم أنا، يجب دفع رواتبنا”.

لكن المحطة قطعت البث عن كاليمينا، وبدأ المنتجون بسرعة في نشر مقطوعات فيديو.

فيما قالت المحطة التلفزيونية، إنَّ كاليمينا صدر عنه “سلوك تحت تأثير الخمر”، وإنها ستحقق في كيف “وجد مقدم البرامج بدوام جزئي المخمور نفسه على الهواء دون رادع، وسيُتخَذ إجراء تأديبي ضد أي شخص قد يكون طرفاً في المخطط”.

لكن كاليمينا، نفى مزاعمهم بأنه كان مخموراً، وتساءل كيف يمكن أن يكون تحت تأثير الكحول بينما قدم ثلاثة برامج أخرى قبل نشرة الأخبار.

وشارك كاليمينا الفيديو على صفحته على “فيسبوك”، الذي انتشر على نطاق واسع منذ ذلك الحين. وقال: “نعم فعلت ذلك على البث التلفزيوني المباشر، ولمجرد أنَّ معظم الصحفيين يخشون التحدث علانية”.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام