أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

الأمن يقبض على الخمسة المورطين في سرقة أروى الطرودي… ماذا حصل في اجتماع المشيشي بالمسؤولين الأمنيين ؟

تونس ــ الرأي الجديد (خاص)

علمت “الرأي الجديد” من مصادر قريبة من رئاسة الحكومة، أنّ أعوان الأمن، ألقوا القبض منذ قليل، على 5 عناصر، مورطة في سرقة الفتاة التونسية، أروى الطرودي، ويجري حاليا التحقيق معهم، في انتظار إحالتهم على القضاء.
وكان رئيس الحكومة، ووزير الداخلية بالنيابة، هشام المشيشي، عقد اجتماعا عاجلا أمس مع المسؤولين الأمنيين، وطالبهم بالقبض الفوري على الجناة، وإحالتهم على العدالة.

وكانت الفتاة ، “أروى الطرودي”، تعرضت ليلة أمس الأول، الأحد 16 ماي 2021 إلى حادث مرور أليم على مستوى طريق المرسى شمال العاصمة، تمثل في اصطدام سيارة أخرى بسيارتها، ما أدى إلى انقلابها، ومن ثم وفاتها، فيما أفاد شهود عيان، بأن الأمر كان مدبرا، ولم يكن مجرد حادث مرور.

وقد تمكن أعوان منطقة الأمن بالبحيرة، من إلقاء القبض على المتسبب في الحادث بعد فراره، فيما لاذ الشبان البقية الذين قاموا بعملية نهب فظيعة لسيارتها، بالفرار.

كما تمكنت الفرقة الأمنية المعنية بهذا الملف، من التعرف على الشابين اللذين قاما بسرقة ونهب الهالكة، خلال دخولها في غيبوبة صلب سيارتها..

وتبين لاحقا، أنّ الأمر يتعلق بعدّة أشخاص يصل عددهم إلى خمسة أنفار، كانوا خططوا ــ على ما يبدو ــ لهذه العملية، وقد نجحت الفرقة الأمنية في إلقاء القبض عليهم جميعا، بحرص واضح من رئيس الحكومة.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام