أحزابأهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

عياض اللومي: نعم نتجه لتدويل قضية نبيل القروي.. والقضاء لا بد أن يتحرك بخصوص التسريبات الأخيرة

تونس ــ الرأي الجديد / سندس عطية

أكد النائب عن قلب تونس، عياض اللومي، أنّ الحزب سيقوم باتصالات في اتجاهات مختلفة، في مقدمتها، رئاسة الحكومة، لبحث موضوع نبيل القروي، ومضمون التسريبات الأخيرة للنائب محمد عمار، التي تناول فيها ملف سجن القروي، وعلاقة ذلك بالقضاء وبرئاسةالجمهورية..
وأضاف رئيس المكتب السياسي لقلب تونس، أنّ الحزب سيتجه كذلك لمجلس نواب الشعب، باتجاه مراجعة موضوع اللجنة المالية ورئاستها، بعد التوظيف الذي جرى لها من قبل الرئيس الحالي، هيكل المكي، النائب عن حركة الشعب، وفق قوله.

وأوضح اللومي، أنّ رئاسة اللجنة، تحرص على الدفع باتجاه إفلاس البلاد، لاستغلال الفصل 80 من الدستور، القاضي بحلّ البرلمان، حسب قوله.

وبخصوص التسريبات الأخيرة، أعلن اللومي، أنّ الحزب سيتجه للقضاء لتمحيص هذه التسريبات التي وصفها بــ “الخطيرة”، لكنه لم يستبعد في ذات السياق، الذهاب للقضاء الدولي، والإعلام الدولي، لتوضيح أبعاد قضية القروي، وما يجري من محاولات لمزيد توريطه.

وأكد النائب بالبرلمان، قائلا: “سنتجه إلى تدويل القضية، لحماية الاستثمار في تونس، وبخاصة الاستثمار الأجنبي، الذي يستغرب اليوم، قضية القروي، بعد أن أثبتت هيئة الدفاع عن القروي، خلو الملف القضائي من تهمة تبييض الأموال”، حسب تقديره..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى