أحزابأهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

سيف الدين مخلوف يكشف تفاصيل ما حدث في مطار تونس قرطاج الدولي …

تونس ــ الرأي الجديد 

أكد النائب سيف الدين مخلوف، أنه تلقى أمس، مكالمة هاتفية من مواطنة تونسية تطلب مساعدته بعد أن تمّ منعها من السفر في مطار قرطاج لأسباب غير معلومة.

وأضاف سيف الدين مخلوف، في مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، أنه تنقل رفقة زميله النائب في كتلة “ائتلاف الكرامة”، نضال سعودي، وتوجها إلى محافظ أمن مطار قرطاج الدولي لتقصيّ أسباب منع المواطنة من السفر إلاّ أنه رفض الإجابة.

وكشف مخلوف، أن المواطنة التونسية كانت ستسافر للإلتحاق بأبنائها الذين سمح لهم بالسفر رفقة جدتهم فيما تم منعها دون علهم  لقضاء عطلة سياحية، مبرزا أن وجودهم كان هادئ جدا في المطار حتى التحقت النقابات الأمنية ودخلت في دوامة الإستفززات من خلال اتهام نواب ائتلاف الكرامة بالإرهاب، كما تم منع النائب ماهر زيد من االدخول، مشيرا إلى أن مقاطع الفيديو تظهر ذلك، مؤكدا أن النواب لهم حق ممارسة دورهم الرقابي والدفاع عن المواطنين في أي مكان.

وأشار إلى أن المواطنة، طلب منها تسليمهم هاتفها الجوال فرفضت ذلك، وقامت بتسليمه لي شخصيا كما طلب منها مغادرة المطار أو يتم اتهامها بالإرهاب، مؤكدا أنه تم توجيهها إلى فرقة مقاومة الإرهاب وقد تحول معها الأستاذ المحامي.

وبيّن رئيس كتلة “ائتلاف الكرامة”، أن أطرافا مرتبطة بجهات خارجية المعادية للربيع العربي من بينها النقابات الأمنية، مصرة أن تستفز وتهين التونسيين وتعتدي على الحريات مضيفا أن نواب الشعب مطالبين بالدفاع عن المواطيين.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام