أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

ياسين العياري لقيس سعيّد: أنت من قمت بتعطيل جلب التلاقيح … كفاك “عبثا”

تونس ــ الرأي الجديد (تدوينات)

إتّهم النائب ياسين العياري، رئيس الجمهورية قيس سعيّد، بـ “تعطيل جلب التلاقيح المضادة لكورونا المزمع وصولها إلى تونس في إطار مبادرة كوفاكس”.

وأضاف ياسين العياري، في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “أذكرك فقط سيدي الرئيس أن البرلمان صادق على قانون الإنضمام لكوفاكس يوم 9 فيفري 2021، وأنك ختمته فقط يوم 25 فيفري، في حين كان بإمكانك ختمه منذ 16 فيفري، فقط لتعطل جلب التلاقيح أسبوعا كاملا، لتستفيد من ذلك، من تأزيم الوضع، من العبث بصحة التوانسة، في معركتك السياسية”.

وتابع: “رغم تعطيلك للتلقيح، ورغم أنك جمدت كل عمل ديبلوماسي من شأنه التسريع في وصول التلاقيح، تأتي الآن لتركب “زقفونة” بكل وقاحة، على إجتهاد رجل أعمال تونسي تدخل بعلاقاته لكي تصل الى تونس 30 ألف جرعة!”.

واتّهم العياري، قيس سعيّد، بـ “الخبث والعمل على مغالطة الشعب التونسي”، مضيفا: “أن تتصارع مع الغنوشي، سبب ما فيه البلد من مصائب منذ 10 سنوات، لا يعطيك الحق في إنك تكذب على التوانسة و تعبث بصحتهم بخبث وتغلطهم.. الناس تعاطفوا معاك في معركتك مع الغنوشي لأنهم يعتقدون أنك نقيضه، لكن تواترت المحطات و بدأ يتضح رويدا رويدا، أنك نسخة منه فقط”.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام