2.رياضة عالميةأهم الأحداثرياضة

مدافع دولي يحاكم بسبب نشره صورا “إباحية” للأطفال

برلين ــ الرأي الجديد (مواقع إلكترونية)

أعلنت محكمة ألمانية، أن المدافع الدولي السابق، كريستوف ميتسلدر، سيحاكم في أفريل المقبل، في دوسلدورف، بتهمة نشره صورا “إباحية” للأطفال.

وأضافت المحكمة في بيان لها، أن مدافع فريق بوروسيا دورتموند السابق، الذي ينفي التهم الموجهة إليه، سيحاكم اعتبارا من 29 أفريل.

واتّهمت السلطات، قلب الدفاع السابق البالغ 40 عاما بإرسال 29 صورة “إباحية” للأطفال، لأحد معارفه عبر تطبيق “واتساب”، كما سيحاكم بتهمة حيازة صور “إباحية” للأطفال.

وأكدت صحيفة “بيلد” المحلية حينها، أن شريكة اللاعب السابق، المرتبطة به لمدة عام، قد تخلت عنه بعد أن تلقت منه ما لا يقلّ عن 15 صورة لمواد “إباحية” للأطفال.

كما قرّرت قناة “إيه آر دي” العامة، التي عمل لها مستشارا منذ فترة قصيرة، على الفور “تعليق تعاونها” معه خلال فترة التحقيقات.

وشارك ميتسلدر، في 47 مباراة دولية بين عامي 2001 و2008 ، وحلّ وصيفا لكأس العالم 2002 مع المانشافت.

ولعب مع دورتموند بين عامي 2000 و2007 قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد، حتى العام 2010، ويعود إلى بلاده من بوابة شالكه وينهي معه مسيرته الاحترافية في العام 2013.

ومنذ حينها، يدير وكالة إعلانات، ولديه “مؤسسة كريستوف ميتسلدر” الخاصّة، به والتي تدعم مشاريع للأطفال والشباب، كما درب فريق توس هالتيرن لما دون الـ19 عاما.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام