1.المشهد الثقافي2.اعلامأهم الأحداثبانوراما

نجلاء بن عبد الله “تنفجر غضبا”: ما وقع لي في قناة “التاسعة” لن يحدث في “الحوار التونسي”

تونس ــ الرأي الجديد (إستماع)

عبّرت الممثلة نجلاء بن عبد الله، عن استياءها الشديد من مقال على موقع قناة “التاسعة”، تحت عنوان “نجلاء بن عبد الله”: أنا نقول الكلام الزايد كيف الناس الكل”!
واستنكرت بن عبد الله، في اتصال هاتفي في برنامج “المدام”، في إذاعة “إي أف أم”، إستخدامها بهذا الشكل وتشويه صورتها، قائلة: “أنا عمري ماخرجت في التلفزة ولبست لبسة تسيء للمشاهدين … وعمري ما قلت كلمة خايبة في التلفزة وإلا في لقاءاتي حتى مع أصحابي … أنا نتغشش صحيح ونجم نخرج من مخي ونقول كلام خايب كيف أي مرا في دارها موش في التلفزة وإلا في الشارع”…

وأكدت الممثّلة، أن مرورها التلفزي في قناة التاسعة مع لطفي العبدلي في “عبدلي شو تايم”، كان للحديث عن جديدها المشترك مع القناة، وهي سلسلة بوليسية فريدة من نوعها في المشهد الإعلامي التونسي، لتفاجأ بهذا العنوان الذي ذهب إلى موضوع تمّ التطرق إليه في بضع لحظات من مرور تلفزي يتحدّث عن عمل سيمرّ في قناة التاسعة، ” ياخي فما عقل ولا ما فماش ! ياخي العمل بش يتعدى في التاسعة وإنت تضرب فيا وفي العمل إلي بش يتعدى عندك ؟!”.

واعتبرت نجلاء بن عبد الله، أن ما فعله موقع قناة “التاسعة”، يعدّ “قلّة إحترافية”، مشيرة إلى أن ما وقع لها ولم يحدث أبدا في قناة “الحوار التونسي”.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام