1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

بسبب عودة أحمد الأحمد للسباق الانتخابي: انقسام كبير داخل المكتب التنفيذي للــ “كاف” 

القاهرة ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

أكّد مصدر خاص في المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أن هناك رفضا قاطعا لعودة الملغاشي، أحمد الأحمد لسباق انتخابات رئاسة “الكاف”.

ويشهد اجتماع المكتب التنفيذي في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أزمة في الوقت الحالي بسبب قرار لجنة الحوكمة، التي اعتبرت أن عودة أحمد الأحمد لسباق هذه الانتخابات، شرعي.

وكانت المحكمة الرياضية “كاس” قد قررت إعادة أحمد الأحمد من جديد إلى “الكاف”، بعد صدور قرار إيقاف بحقه في نوفمبر الماضي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، بداعي ارتكاب مخالفات مالية.

ومنحت لجنة الحوكمة في الاتحاد الإفريقي، الملغاشي، الذي وصل إلى الكاميرون خلال الساعات الماضية، أين تقام بطولة أمم إفريقيا للمحليين، فرصة للعودة للانتخابات من خلال قرار رسمي، وهو ما لم يلق قبولاً لدى أعضاء المكتب التنفيذي.

وعقد المكتب التنفيذي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اجتماعًا أمس السبت، وسط انقسام واضح داخل المكتب التنفيذي بشأن هذا القرار.

وأبدى بعض أعضاء الاتحاد الإفريقي، رفضهم فكرة عودة أحمد الأحمد لسباق الانتخابات،  التي ستقام في المغرب خلال شهر مارس المقبل، وهو ما فجّر خلافات كبيرة داخل المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام