أهم الأحداثاجتماعيصحةمجتمع

النيابة العمومية تأذن بفتح تحقيق: ارتفاع عدد المتسممين في القصرين إلى 10 مواطنين بسبب “القوارص”..

تونس ــ الرأي الجديد

ارتفع عدد المتسممين جراء تناول القوارص، إلى 10 مواطنين.
وذكرت مصادر صحية من المستشفى الجهوي بالقصرين، أنّ 4 أشخاص لقوا حتفهم جراء عملية التسمم هذه، فيما وصفت الحالة الصحية لثلاثة آخرين، “بالحرجة جدا”.

وأعلن الناطق الرسمي باسم محكمة القصرين، رياض النويوي، أن النيابة العمومية بالمحكمة، أذنت بفتح بحث تحقيقي في حادثة وفاة أربعة أشخاص، و3 أشخاص يقيمون حاليا بالعناية المركزة، جراء تناولهم مادة سامة.

وأشار النويري، إلى أن النيابة العمومية تم إعلامها بحادثة الـ7 أشخاص فجر اليوم، مضيفا أن قاضي التحقيق عهد للشرطة العدلية، بالبحث في الموضوع من أجل القتل العمد .

ولفت إلى أن البحث مازال جارٍ للكشف عن حقيقة المشروبات الكحولية التي تناولها الأشخاص المعنيون..

الجدير بالذكر، أن جثامين ثلاثة أشخاص، وصلت فجر اليوم الأحد إلى المستشفى الجهوي بالقصرين، تم إيداعها بغرفة الأموات بالمستشفى، لعرضها على الطبيب الشرعي، للتأكد من أسباب التسمم، بالإضافة إلى وصول جثة رابعة، بالإضافة إلى ثلاثة أشخاص آخرين، على قيد الحياة في فترات زمنية مختلفة هذا الصباح، تعرضوا بدورهم للتسمم من مادة، بينت التحريات الأولية أنها مادة “القوارص”.

اللافت، أن كافة الأشخاص الذين وصلوا المستشفى، من المتوفين والمصابين، هم أصيلو الجهة، ويقطنون في المدينة الجديدة، وحي الزهور، والكرامة بمعتمدية القصرين الشمالية.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام