1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

الهيئة التسييرية للإفريقي تتسلم مهامها: عينها على تسديد ديون العقوبات.. وتأهيل اللاعبين

تونس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

أعلنت جامعة كرة القدم، اليوم السبت، في بلاغ لها أنّ الهيئة المستقلة للانتخابات صادقت على تكوين هيئة تسييرية للإشراف على النادي الإفريقي، إلى حين إجراء الجلسة العامة الانتخابية يوم 21 فيفري الجاري.

وأوضحت أن الهيئة التسييرية ستتكون من محسن الطرابلسي، زين العابدين الوسلاتي ومهدي الغربي، وذلك بعد إطلاعهم على كل الحيثيات المتعلقة بالنزاعات والديون.

وقال الدكتور محسن الطرابلسي، أنه تم إمضاء على محضر اتفاق، وستكون هناك هيئة تسييرية، مؤكدا أنّ “هدفنا خلاص العقوبات، وتأهيل اللاعبين حتى ننقذ الفريق”.

وتابع:”الجزء الثاني من عقد المستشهر القطري لا تغطي الديون، الجهود لا بد أن تتظافر حتى ننقذ الفريق من الوضعية السيئة خلال الأسبوعين القادمين”.

كما أكد أن الفريق يحتاج إلى قرابة ستة مليارات أخرى، إلى جانب الجزء الثاني من عقد المستشهر القطري، حتى يتمكن من خلاص الديون في الوقت المناسب.

وفي هذا الإطار، أكد أن الهيئة تنتظر هبة من الجماهير للمشاركة في لطخة “الفيفا” بداية من الأسبوع القادم..

وأضاف: “لدينا مباراة غدا، وبعدها راحة بثلاثة أسابيع، تتخللها الانتخابات، ولذلك فإنّ موضوع الإطار الفني ليس أولوية، الأولوية هي خلاص الديون، إن لم يقع خلاص الديون، على الجماهير أن تنسى النادي الإفريقي، لأنه سيدخل في دوامة من المشاكل أسوأ من المتوقع..

 

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام