أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

في ردّ “غير أخلاقي”: رياض جراد يوجّه اتّهامات “خطيرة” للنائب ياسين العياري

تونس ــ الرأي الجديد (استماع)

ردّ رياض جراد، على تصريحات النائب، ياسين العياري، التي أدلى بها أمس، واصفا إياه بـ “النائب الذي لا لون ولا طعم ولا رائحة له”.

وفي تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجّه رياض جراد، اتّهامات عديدة، للنائب ياسين العياري، بـ “ألفاظ غير أخلاقية”.

وفيما يلي تدوينة جراد كاملة:

ياسين العياري نائب لا لون و لا طعم و لا رائحة له ..

صرح اليوم في IFM قائلا : “لطفي العبدلي و رياض جراد طبول تقفف لقيس سعيد” !!

الحمد لله، المهم وفي كل الحالات مانيش كيفك لا هزيت راية “داعش” و لا طبلت لتنظيم القاعدة و قلت إنو أسامة بن لادن “كان نبيا مجهولا سبق عصره” ..!!

أنت يا ياسين مجرد حالة نفسية تحركك نزعة مرضية تخليك تعادي أي شخصية تظهر في الساحة و يلزم تعاديها بمنطق انا الشاب.. انا المناضل.. أنا الفرد.. أنا الوحيد في تونس …!!

نحن مع الحق ليس أكثر ..

أصلا أحنا أولاد عيار “التطبيل” و”القوادة” عنا عار يا ياسين ما نعرفش انت لشكون طلعت !!
مع مودتي يا نائب الشعب يا محترم .

يذكر أن النائب ياسين العياري، اتّهم جراد، خلال حضوره أمس، في إذاعة “إي أف أم”، بـ “التطبيل والتقفيف” لرئيس الجمهورية قيس سعيّد، مؤكدا أن هنالك علاقة تجمعه برئيس الجمهورية، قيس سعيّد، مبرّرا ذلك بالاتصال الهاتفي الذي جمع هذين الأخيرين، خلال “إشاعة” الطرد “المشبوه”، التي روّجت مؤخرا.

ويشار إلى أن رياض جراد، وصف من قبل عديد الإعلاميين والسياسيين، بـ “الناطق الرسمي لقيس سعيّد ومديرة الديوان الرئاسي، نادية عكاشة”، وذلك بسبب تصريحاته التي لطالما “يستميت” في الدفاع من خلالها عن سعيّد وعكاشة.

وكشفت مصادر إعلامية، مؤخرا، عن “العلاقة الوطيدة”، التي تجمع جراد بنادية عكاشة.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام