1.المشهد الثقافي2.اعلامأهم الأحداثبانوراما

مريم بن مامي تعلن “الحرب” على سمير الوافي وعلاء الشابي

تونس ــ الرأي الجديد (نجوم)

أعلنت “الكرونيكور”، والممثّلة، مريم بن مامي، أنها قرّرت اللجوء إلى القضاء، وذلك على إثر التسجيل المسرّب، الذي تضمّن حوارا بين علاء الشابي وسمير الوافي، يظهر قيام الطرفين بثلبها والاتفاق على تشويه سمعتها.

وأكدت بن مامي، في تدوينة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، أنها “لن تصمت إزاء أمام تشويه صمعتها وأمام المهازل التي تعرّضت لها من قبل هؤلاء”.

يذكر أنه تمّ مؤخرا تسريب تسجيل صوتي، لسمير الوافي وعلاء الشابي، قاموا خلاله بـ “هتك عرض مريم بن مامي”، بألفاظ بذيئة وغير أخلاقية.

وفيما يلي نصّ التدوينة: 

”1/ نحب نشكر جميع اجبائي الي ساندوني من بلادي و ليبيا و الجزائر و المغرب و مصر و الفنانين والصحافيين والسياسيين  الي ساندوني و نقلكم الي تاثرت برشا بمساندتكم ليا. و انو محبتكم  ليا كنز.

2/ نحب نعلمكم الي سكوتي هاذا مش اختفاء ولكن ليوم فهمت الي اذا ما توريش حرارة يدك لعباد ما يترددوش بش اشوهولك صمعتك على اختلاف بسيط و ما ينظروش للعواقب.

3/ ولهاذا انا قررت بش نلتجئ للققضاء و ناخذ حقي بالقانون و ثقتي كبيرة في القضاء بش ينصفني و يتم ايقاف هاذا النوع من المهازل

4/ انا عمري ما كنت نقطع خبزة لعباد بل كنت ديما نحب نعاون بمقدوري و ما انجمش نطالب انو هاذا النوع من الصحافيين و المنشطين  يتنحاو من البرامج متاعهم لان هاذا يرجع للمشاهدين و القناوات الي تعطيلهم  الفرصة بش يبرزو و ما كانوش في المستوى. رغم الي عنا برشا صحافيين و فنانين يستحقو بلاصتهم.

5/ انا باهتة في حاجة: هو صحيح ان الهايكا م عندها حتى دخل في هاذا. لكن ما ترددتشي بش تعمل مراسلة على الfrançais  متاعي  في برنامج هاذي اخرتها. اما احنا نعرفو الي personnage publique تصرفاتوا و خاصة في البرامج الحساسة يتطلب نوع من النزاهة و نظافة اليدين و الاحساس و المهنية والرسانة و ضبط النفس و خاصة عدم انتهاز الشهرة للضرر بالاخرين. وان افعالهم خارج البرامج مرتبطة بادائهم المهني. و لكن اختارت الهايكا الصمت…”

 

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى