أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

خلال الحجر الصحّي الشامل: هذا توقيت عمل الصيدليات !

تونس ــ الرأي الجديد 

 أعلن المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس، عن المواعيد الجديدة لنشاط الصيدليات الخاصّة، خلال أيام الحجر الصحي الشامل في البلاد، الممتدّة من يوم الخميس 14 جانفي إلى يوم الأحد 17 جانفي 2021، والتي يتمّ خلالها فرض حظر الجولان من الساعة الرابعة مساء، إلى غاية الساعة السادسة صباحا.

وأفادت هيئة الصيادلة، في بلاغ لها، أنه تمّ تحديد ساعات العمل بصيدليات المناوبة يوم الخميس 14 جانفي والأحد 17 جانفي بداية من الساعة 8.30 صباحا إلى الثانية بعد الزوال، في حين تفتح صيدليات الليل بداية من الساعة الثانية بعد الزوال إلى غاية الساعة الثامنة والنصف صباحا.

وتمّ تحديد ساعات العمل بصيدليات النهار يومي الجمعة 15 جانفي والسبت 16 جانفي من الساعة 8.30 صباحا إلى الساعة الثانية بعد الزوال، في حين تفتح صيدليات الليل خلال هذين اليومين بداية من الساعة الثانية بعد الزوال إلى غاية الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم الموالي.

يشار إلى أن الهيئة الوطنية لمجابهة فيروس “كورونا” أقرّت، يوم الثلاثاء الفارط، الحجر الصحّي الشامل من الخميس 14 جانفي إلى الأحد 17 جانفي 2021، مع فرض حظر الجولان من الساعة الرابعة مساء إلى غاية الساعة السادسة صباحا، حسب ما أعلن عنه وزير الصحة فوزي مهدي، في ندوة صحفية.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام