أحزابأهم الأحداثالمشهد السياسيغير مصنفوطنية

حسب موقع “نسمة”: وثائق تؤكد دليل براءة نبيل القروي !!

تونس ــ الرأي الجديد (مواقع)

نشر موقع قناة “نسمة”، وثيقة باللغة الفرنسية، تمثل رد مجموعة الشركاء المساهمين في قناة نسمة، أمس، في رسالة مطولة على تقرير اختبار القطب القضائي والمالي، الذي اتهم نبيل القروي، أحد مساهمي المجمع، بتبييض أموال، كانت مخصصة للاستثمار في قناة نسمة..
وأكد الشركاء المساهمون، وفق ما نقله الموقع، “أنه خلافا لما تم ترويجه في تقرير الاختبار الصادر عن  القطب القضائي الاقتصادي والمالي فإن التحويلات المالية  التي قامت بها كل من شركة ”prima tv”  و ”mediaset investment”، تم استثمارها في قناة نسمة التي أصبحت القناة المغاربية الأولى في أوروبا، تمت بكل شفافية وبواسطة بنوك أوروبية كبرى وبوثائق محاسبتية خاضعة لإجراءات قانونية مثبتة، ومعمول بها في تونس وفي كل من إيطاليا ولكسمبورغ (دول أعضاء في الاتحاد الأوروبي)..

وبينت الرسالة، أن التحويلات المالية التي قامت بها الشركتان لقناة نسمة مرخصة حسب إجراءات مشددة وعبر مكاتب المراقبة الأوروبية مؤكدة أن شركة “mediaset investment ” تنشط في مجمع شركات مدرجة بالبورصة..

وأكدت الوثيقة على أن جميع التحويلات تمت بعد الاطلاع على توقعات الميزانية المناقشة والمصادق عليها من مجلس الإدارة والجمعية العامة للمساهمين، مع الإشارة إلى أن جميع التحويلات موجهة لخلاص القمر الصناعي والإنتاج السمعي البصري والحصول علي حقوق البث التلفزيونى وخلاص العاملين..

وبين الشركاء المساهمون أن جميع التحويلات المالية تمت في إطار القانون وباعتماد الجدوى الاقتصادية من الأموال وتطابقها مع النظام الداخلي للشركات المساهمة..

المصدر: موقع “قناة نسمة”

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى