أحزابأهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

عياض اللومي: نتحدّى أيّ كان أن يقدّم دليل الـ 143 مليار المتعلّق بنبيل القروي … وسنقاضي هؤلاء !

تونس ــ الرأي الجديد / سندس عطية

قال القيادي في حزب “قلب تونس”، عياض اللومي، أن هنالك “خصوم سياسيين يقدّمون معلومات كاذبة فيما يتعلّق بقضية رئيس الحزب ورجل الأعمال، نبيل القروي”.

وأضاف عياض اللومي، خلال ندوة صحفية بمقرّ البرلمان منذ قليل، قائلا: “نتحدى أيّ كان أن يقدّم دليل الـ 143 مليار الذي تحدّث عنه الخبراء”، مبرزا أن هؤلاء الخبراء قاموا بأخطاء في التقرير يندى لها الجبين”، حسب تعبيره.

وأوضح اللومي، أن “قلب تونس”، قرّر مقضاة عدد من قيادات حزب “التيار الديمقراطي”، الذين تحدّثوا عن معلومات ووثائق “مغلوطة ولا أساس لها من الصحّة”، وفق قوله.

واستغرب القيادي في “قلب تونس”، صمت القضاء والمسؤولين على “فساد رئيس الحكومة السابق، بخصوص تورّطه في عديد القضايا”، متسائلا: “من يحمي الفخفاخ ومن يقف وراءه” ؟

وبيّن عياض اللومي، أن شركات نبيل القروي، تخضع للتدقيق من طرف عدد من المختصّين والخبراء، مبرزا أن “الأموال التي وقع التحدّث عنها (143 مليار)، مبالغ فيها كثيرا”، على حدّ قوله.

واعتبر اللومي، أن إيقاف القروي وإيداعه السجن، يأتي في إطار “تصفية حسابات سياسية”، متابعا: “صوتنا كما كان عالي أمام حكومة التيار الديمقراطي والفخفاخ ورئيس الجمهورية، قيس سعيّد، سيظلّ عاليا للدفاع عن القروي أمام المعطيات الكاذبة”.

وختم النائب، معلنا أن حزبه سيعقد ندوة صحفية يقدّم فيها كافة التقارير والوثائق التي تثبت براءة نبيل القروي، من التهم المنسوبة إليه.

 

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى