4.تكنولوجياأهم الأحداثبانوراما

شركة “سامسونج” تطوّر هاتفا ذكيّا “5G” بأرخص الأسعار

تونس ــ الرأي الجديد 

كشفت تسريبات، أن شركة “سامسونج”، تطوّر هاتفا ذكيا من سلسلة يحمل اسم “Galaxy A32 5G”، وقد يكون أرخص هاتف ذكي داعم لشبكات الجيل الخامس “5G”.

ويأتي الهاتف الجديد، برقم الطراز “SM-A326″، وسيكون جزءًا من تشكيلة سلسلة “Galaxy A” لعام 2021.

وبحسب التسريبات فإن هاتف Galaxy A32 5G يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية متموضعة رأسيًا، بعدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر واسع للغاية.

ويضمّ الهاتف، بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، مثل “Galaxy A42 5G”، مع شاشة بتصميم “Infinity-U”، لكن تظل التفاصيل المتعلقة بالمعالج والذاكرة ودقة الشاشة وما إلى ذلك غير معروفة.

وكشف تسريب جديد، عن المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف الذكي القادم، حيث تعرض صور الحافظة بعض الخصائص الرئيسية لتصميم Galaxy A32 5G، حسب بوابة التقنية “aitnews”.

وعن الكاميرا الخلفية لهاتف سامسونج جلاكسي A32 5G فتأتي ثلاثية، مع نتوء في الشاشة الأمامية، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب الأيمن يعمل بمثابة زر للطاقة، وهناك منفذ الصوت التقليدي بقياس 3.5 مم ومنفذ USB Type C ومكبر صوت وميكروفون في الأسفل.

ومن المتوقّع، أن يطرح الهاتف الجديد في الأسواق خلال العام المقبل، ومن المحتمل أن يكون هناك المزيد من التسريبات التي تسبق الإطلاق الرسمي.

وكانت “سامسونج”، قد أطلقت في الشهر الماضي هاتف Galaxy A42 5G، وهو هاتف ذكي داعم لشبكات الجيل الخامس 5G منخفض التكلفة يتميز بشاشة بقياس 6.6 إنشات وبدقة 720×1600 بكسل مع معالج Snapdragon 750G وكاميرا رباعية وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير.

وتمّ طرح الهاتف للبيع في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا في وقت سابق من هذا الشهر، ويصادف أنه أرخص هاتف من “سامسونج” مزود بقدرات 5G، لكن يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية تخطط لجلب 5G إلى نقاط سعر أقل.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام