أحداثأهم الأحداثدولي

طائرات “درون” على ذمّة المواطنين في هذه الدولة.. للحصول على فحوصات “كورونا” ديليفيري !

واشنطن ــ الرأي الجديد (مواقع إلكترونية)

أطلقت سلسلة متاجر “وولمارت” الأمريكية، خدمة فريدة من نوعها، تتمثّل في توصيل أدوات فحص فيروس “كورونا”، إلى المنازل باستخدام طائرات من دون طيار، (درون).
وتعاونت هذه المتاجر، مع مركز فحوصات “كويست”، لتنفيذ التجربة التي بدأت من مدينة “إل باسو” في ولاية تكساس الأمريكية، وستجري عمليات توصيل عدّة فحص “كورونا”، إلى المنازل التي تقيم فيها عائلات، ضمن محيط 2.4 كيلومتر من مركز التوصيل، وهو موقع “وولمارت” الرئيسي في “إل باسو”.

وستجري عمليات توصيل عدّة فحص “كورونا” إلى المنازل، التي تقيم فيها عائلات، ضمن محيط 2.4 كيلومتر من مركز التوصيل، وهو موقع “وولمارت” الرئيسي في “إل باسو”.

وبدوره، قال عمدة المدينة دي مارجو، في مؤتمر صحفي: “عملية التوصيل إلى المنازل عبر “الدرون”، ستساعد المواطنين على محاربة فيروس كورونا من داخل منازلهم”.

وأضاف: “هناك طريق طويل أمامنا لمحاربة الفيروس، لكن بدعم شركائنا في (وولمارت) و(كويست) وعاملي الرعاية الطبية سنستطيع فعل ذلك”.

ومن المفترض، أن تنزل الطائرات أدوات الفحص في الساحة الأمامية للمنازل، على أن تعيدها العائلات إلى “وولمارت” لتحليل الفحوصات وكشف النتائج.

وتندرج ولاية “تكساس”، ضمن المناطق الأكثر تضرراً بوباء “كورونا” في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ تحتل المرتبة الثانية بعد نيويورك، من حيث عدد وفيات “كوفيد- 19″، مسجّلة حتى الآن أكثر من 20 ألف حالة وفاة.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى