2.رياضة عالميةأهم الأحداثرياضة

لاتسيو الإيطالي مهدد بالاستبعاد من الدوري الإيطالي

الرأي الجديد (متابعات)

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم أن نادي لاتسيو معرض للإستبعاد من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بسبب انتهاكه للبروتوكول الصحي المعمول به للحد من انتشار وباء كورونا.

وبحسب صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فقد فتح مكتب المدعي العام تحقيقًا في الغرض، حيث تشمل حالات الانتهاك للبروتوكول الصحي كل من “تشيرو إيموبيلي” و”لوكاس ليفا” و”توماس ستراكوشا”، الذين تم منعهم من السفر إلى روسيا من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، ولم يشاركوا في مباراة الفريق الأسبوع الماضي أمام بروج.

وكشفت الصحيفة أن مكتب المدعي العام، أجرى مقابلة مع “كلاوديو لوتيتو” رئيس النادي و”إيفو بولشيني” طبيب النادي، قبل الحصول على تقارير فحوصات المسحة التي أجريت قبل مواجهتي بروج وتورينو، وتم تسليم التقارير أمس الثلاثاء.

وحسب الصحيفة فإن العقوبات المشار إليها في المادة الثامنة تطبق على النادي المسؤول، اعتمادا على خطورته، وتتراوح بين الغرامات والعقوبات والهبوط إلى المركز الأخير وحتى الاستبعاد من البطولة”.

كما ظهرت حالات كورونا جديدة في لاتسيو، قبل مباراته أمام زينت الروسي في دوري أبطال أوروبا، مما اضطر الاتحاد الإيطالي للتدخل.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى