1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

يتضمنها دربي العاصمة: مواعيد أبرز مباريات الرابطة الأولى الموسم المقبل

تونس – الرأي الجديد / محمد سعيد

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم نتائج روزنامة الرابطة المحترفة الأولى لموسم 2020-2021، وجرت القرعة مباشرة على الصفحة الرسمية للجامعة.

ويستضيف النادي الرياضي الصفاقسي في الجولة الأولى الإتحاد الرياضي المنستيري يوم 7 نوفمبر، ثم يستقبل الإتحاد المنستيري الترجي الرياضي التونسي في الجولة الثانية بين يومي 21 و22 نوفمبر.

وأسفرت القرعة عن مواجهة الكلاسيكو بين النادي الصفاقسي ضيفه النادي الإفريقي في الجولة الثالثة من الرابطة الأولى يوم 28 أو 29 نوفمبر، وسيدور دربي الساحل بين النجم الساحلي والإتحاد المنستيري في الجولة الرابعة يومي 4 أو 5 ديسمبر.

وتعرف الجولة الخامسة التي تدور بين يومي 12 و13 ديسمبر، مواجهتان قويتان الأولى بين النادي الصفاقسي والملعب التونسي، والثانية تجمع بين النجم الساحلي ومضيفه الترجي الرياضي التونسي في مباراة الكلاسيكو الأشهر في البطولة التونسية.

ثم يستقبل النجم في الجولة السادسة النادي الرياضي الصفاقسي يوم 16 أو 17 ديسمبر، كما يستقبل النادي اللإريقي نجم المتلوي في نفس الجولة، ويتحول الإتحاد المنستيري لباردو لملاقاة الملعب التونسي، ويستقبل النادي البنزرتي في الجولة السابعة النادي الإفريقي.

وتعتبر الجولة الثامنة هي الأهم من حيث المنافسات الكبيرة، إذ يستقبل النادي الرياضي الصفاقسي الترجي الرياضي التونسي بين يومي 26 و27 ديسمبر، ويتحول النجم الساحلي للعاصمة لمواجهة النادي الإفريقي.

وتدور مباراة الدربي المنتظرة من جميع متابعي الكرة التونسية التي تجمع الترجي الرياضي بجاره النادي الإفريقي، خلال الجولة الحادية عشر من الموسم الرياضي المقبل يوم 17 جانفي 2021.

 

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام