1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

شبهة فساد أشغال تهيئة ملعب 15 أكتوبر ببنزرت: النيابة العمومية تفتح بحثا تحقيقيا

تونس – الرأي الجديد(وكالات)
قررت النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي، فتح بحث تحقيقي في شبهة الفساد التي طالت أشغال ملعب 15 أكتوبر ببنزرت، وذلك من أجل استغلال موظف عمومي لصفته لاستخلاص فائدة لنفسه أو لغيره، وللإضرار بالإدارة والإرتشاء.

وأكد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية، ونائب وكيل الجمهورية محسن الدالي، لوكالة تونس إفريقيا للأنباء “وات”، أن التهم الموجهة ضد الموظف، يجرمها الفصل 82 والفصل 96 من المجلة الجزائية.

وأضاف الدالي، أن البحث التحقيقي فتح أيضا من أجل إقامة شهادة، نص فيها على أمور غير حقيقية بصفة مادية طبق الفصل 199 من المجلة الجزائية، موضحا أن هذه القضية وردت على النيابة العمومية، بالقطب من وكيل الجمهورية ببنزرت.

يذكر أيضا أن الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، قد أعلنت شهر جويلية الماضي، عن تفاعل وكالة الجمهورية بمحكمة بنزرت مع الملف الذي أحالته عليها، والمتعلّق بشبهات فساد شابت تهيئة ملعب 15 أكتوبر ببنزرت، حيث قررت النيابة العمومية حينها إحالة الملف على فرقة الابحاث للجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة، للبحث في شبهة فساد تنسب لأعضاء المجلس البلدي، ووكيل الشركة المتعهدة بصفقة تهيئة الملعب المذكور.

(وات)

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى