أهم الأحداثاجتماعيمجتمع

اغتصب “معزة” و أمّه انتحرت شنقا بسببه: تفاصيل جديدة “صادمة” حول قاتل “رحمة” !

تونس ــ الرأي الجديد 

نشر أحد جيران قاتل “الفتاة رحمة لحمر”، تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كشف فيها عن تفاصيل “صادمة” عن هذا “المجرم الخطير”.

وأكد أحد جيران “رحمة”، أن هذا المجرم السفاح الذي ارتكب جريمة بشعة جدا في حقّ رحمة” يعدّ “مجرما منذ صغره”، حيث قام بسلسلة من الجرائم البشعة، من بينها “اغتصاب معزة”، وفق قوله.

وأكد نفس الشخص، أن قاتل “رحمة”، تسبّب في انتحار أمّه “شنقا”، بسبب أفعاله الإجرامية والبشعة.

وفيما يلي نصّ التدوينة: 

“توضيح بخصوص المجرم السفاح إللي ارتكب جريمة بشعة جدا في حق رحمة ربي يرحمها الشخص هذا مجرم خطير جدا جدا  الشخص هذا هو من عمادة الريايشة معتمدية نصر الله ولاية القيروان و كان منذ أسبوع يتجول في نصر الله هذا مجرم منذ الصغر و قائم بسلسلة من الجرائم البشعة من بينها الاعتداء بنفس الفعل الإجرامي على معزة الشخص هذا امه انتحرت شنقا بسبب إجرامه، قتل قبل و قضى المجرم ثلاث سنوات و خرج بعفو و ما زال شركاؤه في السجنإللي يحب القيروان يلزم يجتهد باش تتحسن أمورها و المجرمة هاذم يتم سحقهم و القضاء عليهم إللي يحب القيروان يلزم يجتهد باش الكلنا نحطو اليد في اليد من أجل إزالة أسباب تفشي الجريمةالحيوان طيح روح و شد علاها ثلاثة سنين و تحبوه مايعاودش يعملها و بطريقة ما اشنع؟ تي كان تقتل كلب بالغلط تشد عليه اكثر من ثلاثة سنين في دولة تحترم روحها.. هالحيوان شد معزة بالسيف في كريارو الاجرامي.. و مش نكتة.. معزة يا ناس يا دولة.. هااااي”

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى