1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

جماهير الترجي الرياضي تطالب ببديل للشعباني.. والاستغناء عن عدد من اللاعبين

تونس – الرأي الجديد / محمد سعيد

طالب أحباء الترجي الرياضي التونسي بإقالة المدرب معين الشعباني، وإعادة غربلة الفريق نظرا لضعف المردود وافتقار الإطار الفني للخطط التكتيكية اللازمة، على إثر الهزيمة التي تلقاها فريق باب سويقة أمس الأحد في نهائي كأس تونس ضد الإتحاد الرياضي المنستيري بنتيجة هدفين دون رد، وتتويجه بلقب الكأس.

وانتشرت حملة واسعة داخل جماهير الأحمر والأصفر طالبت الإدارة بإنهاء مهام معين الشعباني، وجلب مدرب جديد قادر على استغلال الرصيد البشري المتاح، ورسم خطط واضحة للسيطرة على مجمل المباريات، خصوصا أن الترجي مقبل على مواجهات إفريقية، ضد أندية من العيار الثقيل في دوري أبطال إفريقيا.

واستند الأحباء على المردود المتوسط الذي ظهر به الترجي في أكثر من مقابلة، وعدم قدرة الإطار الفني على اجاد الحلول اللازمة وقت الحاجة، إضافة لافتقار الفريق للخطط التكتيكية، وعدم قدرته على السيطرة على الكرة في أغلب الأحيان.

كما طالبت الجماهير، بالاستغناء عن عديد الأسماء داخل قلعة الترجي الرياضي، على غرار عبد الرؤوف بلغيث و”كوامي بونسو”، وخاصة المهاجم طه ياسين الخنيسي، لضعف مردودهم داخل الميدان، إضافة إلى عديد الأسماء الأخرى، التي لا يبدو أن مكانها موجود بالترجي الرياضي.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام