1.كرة قدمأهم الأحداثرياضةغير مصنف

ميسي يهاجم إدارة برشلونة مجددا

الرأي الجديد / محمد سعيد

أعرب نجم برشلونة الأول الأرجنتيني “ليونيل ميسي”، عن إستياءه من الطريقة التي خرج بها زميله المهاجم الأورغوياني “لويس سواريز” من النادي الكاتالوني.

وهاجم “ميسي” إدارة النادي من خلال الرسالة الوداعية لزميله “سواريز”، التي نشرها على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، حيث اعتبر أن إدارة برشلونة قامت بطرده ولا يجب معاملة واحد من صناع التاريخ بهذه الطريقة، معربا أن مثل هذه التصرفات لم تعد تفاجئه في هذه المرحلة، كما جاء في رسالته “كنت أهم اللاعبين في تاريخ النادي ولا يجب طردك كما فعلوا، لكن لم أعد استغرب من شيء في هذه المرحلة.
وعبر أسطورة برشلونة عن فقدانه لزميله “سواريز” قائلا “اليوم دخلت إلى غرفة الملابس وقد أفقدت شيء ثمين، ما مدى صعوبة عدم الاستمرار في المشاركة معك يوماً بعد يوم ، سواء في الملعب أو في خارجه. سوف افتقدك كثيراً، لقد مرت سنوات عديدة، رفقاء كثيرون، غداء، عشاء … أشياء كثيرة لن تُنسى أبدًا، كل يوم معاً”.
يذكر أن “ميسي” في خلاف مع الإدارة الحالية للنادي برئاسة “جوسيب بارتيميو”، وسبق له أن صرح قبل بداية الموسم الحالي برغبته في مغادرة الفريق، قبل أن يعود عن قراره بعد أيام من التجاذبات، لأنه لا يستطيع الذهاب إلى المحكمة ضد نادي حياته.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى