1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

نصف نهائي الكأس: مواجهة قوية بين الصفاقسي والإتحاد.. وهلال الشابة من أجل تحقيق المفاجأة

تونس – الرأي الجديد / محمد سعيد

تلعب يوم غد الأربعاء 23 سبتمبر 2020 مباراتا نصف نهائي كأس تونس “الحبيب بورقيبة” لموسم 2019-2020.

ويتحول الترجي الرياضي التونسي حامل لقب البطولة الموسم الحالي، والمتوج بالسوبر التونسي لموسم 2018-2019، لملعب الشابة لمواجهة الهلال الرياضي الشابي، بحثا عن التأهل للنهائي والظفر بلقب الكأس، لإثراء خزينة النادي التي تزينت بلقبين محليين، في فرع كرة القدم فقط خلال الأسبوعين الماضيين.
فيما يبحث هلال الشابة عن تحقيق المفاجأة، وإزاحة بطل الرابطة الأولى، من خلال التأهل على حسابه للمباراة النهائية، خصوصا وأن الفريق يقدم موسما محترما رياضيا وفنيا، تحت قيادة المدرب “بارتران مارشان”، حيث أثبت أنه قادر على مقارعة الكبار خلال عامه الأول في الرابطة الأولى، وإنهاء مشواره في المركز الثامن.
ويعطي إشارة انطلاق المباراة في تمام  الساعة الثالثة عصرا، الحكم نضال اللطيف بمساعدة كل من يامن معلوشي ومحمد مزيد ومجدي بالحاج علي كحكم رابع، على الرغم من احتجاج الهيئة الإدارية لهلال الشابة، بسبب حكم المباراة..
أما المباراة الثانية، فتجمع حامل الكأس السنة الفارطة، ووصيف بطل تونس للموسم الحالي، النادي الرياضي الصفاقسي، بالإتحاد الرياضي المنستيري، على ملعب الطيب المهيري بصفاقس، حيث يسعى أبناء فوزي البنزرتي للحفاظ على اللقب، خصوصا بعد خسارة مباراة كأس السوبر التونسي الأحد الفارط.
بينما يطمح الإتحاد الرياضي المنستيري، الذي تألق خلال الموسم الحالي، محتلا المركز الثالث، متفوقا على أعتى الأندية التونسية تحت قيادة المدرب لسعد جردة، للفوز بلقب الكأس للمرة الأولى في تاريخه.
ويشرف الحكم محرز المالكي على إدارة اللقاء، رفقة زياد الضويوي ويوسف الجمي كحكمي خط، ويشغل أيمن نصري خطة حكم رابع، وتلعب المبارة على الساعة الثالثة بعد الظهر.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوب