1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

نادي حمام الأنف يهزم “ليتوال” بإصرار كبير وفي الدقائق القاتلة للمباراة.. فهل ينقذ موسمه ؟

تونس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد 

فاز النادي الرياضي لحمام الأنف مساء اليوم، على النجم الساحلي بهدف دون ردّ، مانحا بذلك، أملا جديدا لأبناء حمام الأنف بإمكانية البقاء ضمن أندية الدوري التونسي المحترف.
وغادر نادي حمام الأنف المرتبة الأخيرة ليصبح في المرتبة 13 فيما آل المركز الأخير للنادي البنزرتي .

وبهذا الفوز الحاصل في الدقائق الثلاثة الأخيرة من المباراة، تمكن حمام الأنف، من مغادرة المرتبة الأخيرة من الدوري، وتدحرج النادي البنزرتي إلى هذا المركز، بعد تعادله اليوم مع نجم المتلوي في قفصة بنتيجة سلبية.

وبدا أبناء “الهمهاما”، أشدّ حرصا من النجم الساحلي، للفوز بنتيجة المباراة، وشنّ هجمات كثيرة على دفاع النجم خلال شوطي المباراة، فيما طالب النجم الساحلي بركلة جزاء في الشوط الأول، إثر إسقاط أحد لاعبيه في منطقة عمليات حمام الأنف.

من جهة أخرى، انتهت مباراة شبيبة القيروان واتحاد تطاوين بنتيجة التعادل السلبي، فيما لم تجر مباراة هلال الشابة ومستقبل سليمان، بسبب تهاطل كميات كبيرة من الأمطار في الساحل.

ويواجه النادي الإفريقي حاليا، اتحاد بن قردان، في ملعب رادس، فيما يواجه الترجي الرياضي، الاتحاد المنستيري بالمنستير غدا الأحد في القمة البارزة لهذه الجولة، إلى جانب المباراة التي ستدور بين الملعب التونسي والنادي الصفاقسي بعد عصر يوم غد..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى