أهم الأحداثرياضةرياضة عالمية

أبرز الأسماء المرشحة لخلافة ساري

الرأي الجديد / محمد سعيد 

إقالة مدرب يوفنتوس، إثر خسارته مباراة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا البارحة أمام ليون، وضعت إدارة النادي أمام عديد الإحتمالات، للتعاقد مع مدرب محنك، ويملك خبرة كبيرة في دوري الأبطال، التي يطمح للتتويج بها.

ووفق تقارير صحفية إيطالية، فإن أربعة أسماء هي الأقرب لتولي منصب المدير الفني للفريق

أنطونيو كونتي
لعل أبرز المرشحين لخلافة “ساري”، هو مدرب الإنتر الحالي “كونتي”، حيث تحدثت عديد الصحف الإيطالية، عن تواصل إدارة يوفنتوس معه قبل إقالة مدربه، لكن سوء نتائجه في المسابقات الأوروبية، قد يجعل الإداة تصرف النظر عنه.

زين الدين زيدان
خروج زيدان مبكرا من دوري أبطال أوروبا، جعل الآراء تنقسم داخل النادي الملكي، بين مؤيدين لبقائه ومعارضين على استمراره على رأس الإطار الفني، يوفنتوس يرى أن زيدان الأقدر على تولي تدريب الفريق، خصوصا مع تواجد رونالدو، لكن علاقة زيدان الجيدة جدا برئيس ريال مدريد “بيريز”، قد تقف عائقا أمام رغبة البيانكونيري بالتعاقد معه.

سيموني إنزاغي
طرح إسم “إنزاغي” بقوة داخل النادي الإيطالي، خصوصا بعد تقديمه موسما مميزا مع لاتسيو، الذي نافس طيلة مشوار الدوري على اللقب، لكن قلة خبرته في المنافسات الأوروبية، قد تقف عائقا أمام قدومه للسيدة العجوز.

الأرجنتيني بوكيتينيو
هو من الأسماء التي تم تداولها لخلافة “ساري”، خصوصا مع وصوله لنهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الفارط مع فريق توتنهام الإنجليزي، لكن “بوكيتينيو” يحتاج الكثير من الصبر في تغيير فلسفة الفريق، الأمر الذي ربما يبعده عن الأسماء المطروحة لتدريب النادي، نظرا لحاجة “يوفي” لتحقيق الأبطال في أقرب الآجال.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوب