أحزابأهم الأحداثوطنية

6 نواب من “التيار الديمقراطي” يصوتون ضد لائحة سحب الثقة من الغنوشي: هشام العجبوني ينفي

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)

نفى النائب عن حزب “التيار الديمقراطي”، هشام العجبوني، ما تم تداوله حول وود عدد من نواب الحزب، صوتوا ضد لائحة سحب الثقة من رئيس البرلمان، راشد الغنوشي.

وقال هشام العجبوني، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم الاثنين، أن كل نوّاب “التيار” و”الكتلة الديمقراطية”، صوتوا مع سحب الثقة من راشد الغنوشي.
وأضاف العجبوني، بأن “قرار الإمضاء على عريضة سحب الثقة اتخذه كل نوّاب الكتلة الديمقراطية عن اقتناع تام وتم لأسباب موضوعيّة سبق أن قمنا بتوضيحها”.
جاء ذلك في رده على تصريح المحامي شكيب درويش، بأن 6 نواب صوتوا ضد سحب الثقة، وذلك ما تسبب في انقسام داخل “التيار الديمقراطي”.
وأوضح النائب عن “التيار”، بأن كلّ ما تم الإشارة إليه “من تصويت لستة نواب من التيار بنعم ولا في نفس الوقت، ومن غضب سامية عبو ومن شقوق داخل التيار، ومن دعوة إلى مجلس وطني ومن خوف محمد عبو من أن يؤدي ذلك إلى انقسام التيار، هو كذب ومغالطة ومن محض خيال الغرف المظلمة الزرقاء”، على حد تعبيره.
واعتبر هشام العجبوني، أن تصريح شكيب درويش، هو “تبنّي لسرديّات حركة النهضة المبنيّة على الكذب والتشويه والمغالطات، وهتك أعراض كل من يخالفهم الرأي ويعترض على سياساتهم الفاشلة و المدمّرة للبلاد”، على حد قوله..

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى