أهم الأحداثالمشهد السياسيوطنية

دعا النيابة العمومية للتحرك الفوري… أسامة الخليفي يتهم عبير موسي ونبيل حجي

تونس ــ الرأي الجديد (فيسبوكيات)

دعا أسامة الخليفي، رئيس كتلة “قلب تونس”، النيابة العمومية إلى “التدخل الفوري” للتحقيق في عملية التحريض التي تستهدف قيادات حزب “قلب تونس” ونوابه في البرلمان.

واتهم الحليفي، كلا من رئيسة كتلة “الحزب الدستوري الحر”، عبير موسي، والنائب عن “التيار الديمقراطي”، نبيل حجي، بالتحريض على نواب وقيادات حزبه، محمّلا إياهما مسؤولية السلامة الجسدية لنواب “قلب تونس” ورئيس الحزب وقياداته.
وأوضح الخليفي في تدوينة نشرها على صفحته الرسميّة بموقع “فايسبوك” قائلا: “بعد رصد كل حملات التشويه والتهديد بالقتل ومعاينتها، إثر التصريحات غير المسؤولة والمتشنجة، والتي كان فيها التخوين هو العنوان الواضح والموثق، والتي تلتها ترويج لقائمة إسمية لنوابنا على صفحات التواصل الاجتماعي، القريبة والمنتمية إلى الأشخاص الذين ذكرتهم”، في إشارة منه إلى موسي والحجي.
من جانبه ردّ نبيل حجّي على اتهامات الخليفي في تدوينة نشرها بدوره على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” قائلا: “بلغني أن أسامة الخليفي، يتهمني بالتحريض، وينسب لي الوقوف وراء حملات تشويه وتهديد بالقتل… ربي سبحانو قال “قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين”.
وأضاف الحجي، “الحقيقة ما تستحقش نتحداك.. تثبت اللي قلتو، إنت والناس الكل تعرف أخلاقي ومستوايا… نقلك فقط عيب تهبط للمستوى هذا من الادعاء الباطل… على فكرة، باللي نشرتو انجم نرفع بيك قضية في الإيهام بجريمة، أما باش نعمل روحي ما ريتش، خاطر زايد نزيد عليك، اللي فيك مكفيك … موش ساهل على السياسي يخسر أنصارو واللي انتخبوه الكل … وما يقعدلو كان النهضة وائتلاف الكرامة”، على حدّ تعبيره..

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام