أحزابأهم الأحداثوطنية

نبيل الحاجي: راشد الغنوشي يمثّل خطرا على البرلمان

تونس ــ الرأي الجديد (استماع)

اعتبر النائب عن “التيار الديمقراطي”، نبيل الحاجي، أن أخطر شيء على البرلمان اليوم هو رئيسه، راشد الغنوشي، وأخطر شيء على تونس هي “حركة النهضة”.

وقال نبيل الحاجي، في تصريح لإذاعة “جوهرة أف أم”، اليوم الجمعة، أن “حركة النهضة” أثبتت للتونسيين أنها “لا تقبل مشاركة الحكم ومشاركة التسيير، والعدل عند التسيير، والوقوف على نفس المسافة من جميع نواب البرلمان”، حسب تعبيره.
وأوضح الحاجي، أن نواب “النهضة” في مكتب البرلمان، بذلوا قصارى جهدهم يوم أمس لتعطيل سير جلسة النظر في لائحة سحب الثقة من راشد الغنوشي، لمدة 6 ساعات دون مبرر منطقي، ما دفعه لمقاطعة اجتماع المكتب و الانسحاب منه مع النائب زهير المغزاوي.
وأضاف النائب عن “التيار الديمقراطي”، بأن “النهضة” أصرت على إلحاق إمضاءات الدستوري الحر لبقية الإمضاءات، “حتى تطلق العنان لذبابها الإلكتروني ونوابها”، لاتهام التيار بالتحالف مع التجمعيين، على حد تعبيره.
ومن المنتظر أن يعقد مكتب البرلمان اجتماعه ظهر اليوم، لإقرار موعد الجلسة العامة المقررة للنظر في لائحة سحب الثقة من رئيس البرلمان، راشد الغنوشي، والتي تقدمت بها “الكتلة الديمقراطية”، وكتلة “الاصلاح” و”الكتلة الوطنية”، و”تحيا تونس”، بالإضافة إلى “الحزب الدستوري الحر” الذي تقدّم لوحده بلائحة لنفس الغرض.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى