“حركة النهضة” تعلن فوزها في الانتخابات الجزئية ببلدية حاسي الفريد

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)

أعلنت “حركة النهضة” فوزها في الانتخابات البلدية الجزئية بحاسي الفريد من ولاية القصرين.

وبلغت نسبة المشاركة العامة في الإنتخابات المذكورة، بعد أن أغلقت كافة مراكز التصويت 35.84 بالمائة، دون إحتساب مركز إقتراع منطقة “خنقة الجازية”.
وتم تسخير 180 عضوا بين رؤساء مكاتب ورؤساء مراكز لتأمين سير العملية الإنتخابية بحاسي الفريد، يوم أمس، المخصص للمدنيين وذلك في 22 مركز إقتراع و30 مكتب إقتراع، علما أن عملية اقتراع الأمنيين والعسكريين تمت أول أمس، في ظروف طبيعية وبلغت نسبة التصويت فيها 1 فاصل 49 بالمائة، أي ما يعادل ناخبا وحيد قد أدلى بصوته.
وأكد المنسق الجهوي للهيئة الفرعية للإنتخابات عادل قسومي، في تصريح سابق لــ (وات)، أنه تم الحرص على تنفيذ جميع مقتضيات البروتوكول الصحي طيلة العملية الانتخابية حفاظا على سلامة الجميع من ناخبين وأعوان الهيئة المشرفين على عملية الإقتراع والملاحظين والمراقبين والصحفيين المعتمدين، وفق قوله.
وترشح لهذه الإنتخابات الإستثنائية 12 قائمة إنتخابية، قائمتان حزبيتان، وهما “التيار الديمقراطي”، و”حركة النهضة”، و10 قائمات مستقلة، وهي “حاسي الفريد تنتصر” و”صوت الحكمة”، و”الدب الأبيض”، و”كلنا لحاسي الفريد”، و”النور”، و”الصمود “، و” الإنتصار”، و”الإئتلاف”، ” الأمل” و”شباب حاسي الفريد”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق