تحت شعار “خليها تسوّس”: شباب “الفيسبوك” ينتفض ويقرّر مقاطعة السيارات

تونس ــ الرأي الجديد / سندس عطية
انتفض شباب “الفيسبوك”، مطالبين بمراجعة أسعار السيارات التي أصبحت “مشطّة”، معتبرين أن كلّ مواطن تونسي له الحقّ في امتلاك سيارة.

ودعا رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إلى مقاطعة شراء السيارات، والتصدّي للمحتكرين في كافة الأسواق والشركات ونقاط البيع.

ويبدو أن شباب “الفيسبوك”، لن يهدأ له بال، إلى أن يتمّ التعديل في أسعار السيارات.. فقد قاموا بإنشاء مجموعة (قروب) خاصّ على “الفيسبوك”، تحت شعار: “مقاطعة السيارات خليها تسوس(#معادش #شارين#رجع FCR)“، والذي لاقى رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتهدف مجموعة “مقاطعة السيارات”، إلى بعث مؤسسة لتقييم مدى نجاعة وسلامة عمل مراكز الفحص الفني في تونس، وتشديد الرقابة على كلّ عمليات الرشوة والفساد.
ومن بين الشعارات التي ينادي بها شباب “الفيسبوك”، “قاطع مصاصي الدماء”، “قاطع سالبي الأعمار”، “قاطع القشارة”، “قاطع وكون عند كلمتك”، “قاطع خاطر صغارك والأجيال القادمة”، “قاطع خاطر ذلوك على كمشة فراي”، “قاطع خاطر حڨروك”، “قاطع خاطر يحبوك تعيش تجري من كار لكار و من مترو لمترو”، وغيرها من الشعارات الأخرى الهادفة.
وانتقد مؤسسو وأعضاء المجموعة، صمت المسؤولين وكبار الدولة أمام هذه الأسعار، التي أصبحت “غير مقبولة” لدى الشعب التونسي، وسط استغلال و”طمع وجشع”، من شركات وأسواق السيارات.

#خليها_تسوس🇹🇳🚗
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق