أحزابأهم الأحداثوطنية

وصفتها بــ “الافتراءات”: “النهضة” ترد على اتهامات هيكل المكي وتهدّد باللجوء إلى القضاء

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)

أكدت “حركة النهضة”، أنه لا دخل لها في الحركة الاحتجاجية أمام رئيس الجمهورية، قيس سعيد، خلال زيارته إلى باريس بداية الأسبوع الجاري.

وقال مكتب “النهضة” بفرنسا الشمالية، في بلاغ له اليوم الخميس، أن ما حصل أمام السفارة التونسية بباريس، “هو وقفة احتجاجية لمواطنين تونسيين على ما تعرضت له تطاوين من استعمال مفرط للقوّة، ولا دخل للحركة بها لا تنظيماً و لا مشاركة من قريب أو من بعيد”.
وأضاف مكتب “حركة النهضة”، بأن ما ذكره النائب عن “حركة الشعب”، هيكل المكي، “هو محض كذب وافتراء وتجني على حركة النهضة التي تعودت على احترام رموز الدولة و مسؤوليها”.
وشدّد بلاغ “النهضة”، على إنّ ذلك يدخل “في حملة ممنهجة من التهجّم واختلاق التهم ضد الحركة لتوتير الأجواء والوقيعة بين الأطراف السياسية”.
ودعت “حركة النهضة”، المكي “إلى التوقف عن هذا الأسلوب المرفوض للخصومة السياسية الذي يقوم على التشويه والتلفيق والكذب وإلقاء التهم جزافا”، مشيرة إلى أنه من حق “النهضة” التتبع القانوني “لمثل هذه الافتراءات”.
وكان النائب هيكل المكي، اتهم “حركة النهضة”، في تصريح تلفزي، بمحاولة إفساد زيارة رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، لباريس من خلال الاحتجاج أمامه.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى