2.اعلامأهم الأحداثبانوراما

نقابات الإذاعات: سعيد الجزيري استخدم ترددات خاصة بإمكانها اختراق الجهات الأمنية والاستخباراتية

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)

عبّرت النقابة الوطنية للإذاعات الخاصة، عن استغرابها من صمت الجهات الرسمية، بخصوص استغلال النائب في البرلمان، سعيد الجزيري، لــ “إذاعة القرآن الكريم”، “لخدمة أجندات سياسية تحت غطاء ديني، واعتماد خطاب يكرس لبث التفرقة والفتنة والتحريض بين أبناء الشعب الواحد”.

وأكدت النقابة، في بلاغ لها اليوم الاثنين، أنها تتابع بانشغال شديد التطورات الأخيرة في علاقة بملف إذاعة القران الكريم، بسبب إصرار سعيد الجزيري على تحدي الدولة ومؤسساتها، وذلك بعد إقدامه على تركيز تجهيزات بث إذاعي مجهولة المصدر بولاية صفاقس، قصد مزيد توسعة مجال بث الإذاعة.
وأضافت نقابة الإذاعات الخاصة، بأن النائب في البرلمان، “أصر على مزيد خرق القانون وعدم اعترافه بمؤسسات الدولة وقراراتها، واستعماله الإذاعة لخدمة مصالحه السياسية”.
وذكرت النقابة، بأن التجهيزات التي يمتلكها سعيد الجزيري، “تمثّل خطرا على أمن الدولة وسيادتها”، مشيرة إلى أن هذه التجهيزات لها القدرة على اختراق الترددات الخاصة بالجهات الأمنية والاستخباراتية”، وفق ما رود في نص البلاغ.
وكان قد تم في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، تفكيك وإزالة وحجز معدات “إذاعة القرآن الكريم” تنفيذا لقرار والي صفاقس أنيس الوسلاتي، الذي قضى بإزالة هذه المعدات التي قام النائب بالبرلمان سعيد الجزيري، بتركيزها خلسة في منطقة بوجربوع بمعتمدية منزل شاكر من ولاية صفاقس.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى