1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

المباركي يغادر الترجي بسبب خلافات مالية.. ومفاوضات مع حمزة العقربي لتعويضه

تونس ــ الرأي الجديد / محمد سعيد

لم تتوصل إدارة الترجي الرياضي، إلى اتفاق مع الظهير الأيمن للفريق إيهاب المباركي، بخصوص تجديد عقده، الذي ينتهي موفى جوان الحالي.

حيث تمسكت الإدارة بالعرض الأول الذي قدمته، غير أن المباركي طالب برفع قيمة العقد، نظرا للمردود الذي يقدمه مع الفريق، خصوصا وأنه الخيار الوحيد المتاح أمام الإطار الفني حاليا، مع تراجع مستوى سامح الدربالي وتقدمه في السن.
لكن يبدو أن المباركي، تلقى عرضا ماديا مغريا، من فريق خليجي وفق ما أكدته بعض المصادر الإعلامية، وهو ما دفعه إلى طلب مستحقاته المتخلدة بذمة النادي، والمقدرة بنحو 700 ألف دينار، الأمر الذي اضطر إدارة الترجي، إلى صرف النظر عن استكمال المفاوضات معه.
وتم تداول اسم اللاعب الدولي حمدي النقاز، داخل إدارة الترجي الرياضي، للاعتماد عليه في خطة ظهير أيمن، بعد مغادرته نادي الزمالك المصري، كما تم اقتراح حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي، لكن يبدو انه يريد تعويض زميله في المنتخب الوطني، واللعب مع نادي الزمالك.
وشرع الترجي في البحث عن حل سريع، لسد الفراغ الذي سينتج عن مغادرة المباركي للنادي، وخروج الشاب رائد الفادع للاحتراف..
وقد انطلق مسؤولو باب سويقة، في مفاوضات مع لاعب النادي الإفريقي، حمزة العقربي. ويبدو أن اللاعب مستعد لتقمص زي الغريم الأزلي للإفريقي، وهو يستعد لفسخ عقده مع ناديه الحالي، نظرا لخلافه مع المسؤولين حول مسألة مستحقاته، وامتناعه عن العودة للتمارين لنفس السبب.

 

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى