عماد الخميري: كتلة “النهضة” تتجه نحو رفع قضية ضد عبير موسي

الرأي الجديد (متابعات)

أكد نائب رئيس كتلة “حركة النهضة” بالبرلمان، عماد الخميري، أن الحركة تتجه نحو رفع قضية ضد رئيسة “الحزب الدستوري الحر”، عبير موسي، على خلفية ما وصفها بــ “الإدعاء والافتراء والزور”، الذي توجهت به للحركة فيما يتعلق بزيارة لإرهابيين في سجون المرناقية وبرج العامري.

وطالب عماد الخميري، خلال ندوة صحفية للكتلة اليوم الثلاثاء، بضرورة التعجيل في التحقيق في هذا الموضوع، لأن “النهضة ستتمسك بالكشف عن كامل تفاصيلها”.
واعتبر الخميري، أن اتهامات عبير موسي، “دليل مادي وحقيقي على نهج تتعمده في التهجم على خصومها السياسيين”، وفق قوله.
وعبّر عماد الخميري، عن إدانة “النهضة”، لاتهامات رئيسة “الحزب الدستوري الحر”، بأن نواب “حركة النهضة” يتنقلون ليلا لزيارة الإرهابيين، بتسهيل من المدير العام للسجون والإصلاح، مقابل امتيازات هامة، معتبرا “أن هذا النهج السياسي المتعمد في قلب الحقائق والادعاء ونشر الأكاذيب، لا يمكن أن يؤسس لحياة سياسية جدية بين الأطراف السياسية، وبين المتنافسين السياسيين”.
وأكد نائب رئيس كتلة “النهضة”، خطورة تصريحات موسي، التي تهدف إلى “ضرب مصداقية ونزاهة مؤسسات السجون والإصلاح، فضلا عن المؤسسة الأمنية، والزج بمؤسسات الدولة في الصراعات والتجاذبات السياسية”، وفق تعبيره.
وشدّد عماد الخميري، على أن “النهضة” تتحدى “الدستوري الحر” لتقديم حجة ودليل على هذه الاتهامات، “لأن الأحزاب لا تبني مواقفها على حجج واهية وضعيفة”.
وقال الخميري، أنه لا يستغرب “مثل هذه الوسائل ممن اعتبر نفسه الوريث الشرعي للوجه الكريه البشع لمنظومة الاستبداد، ومن يتعمد الدفاع على هذه المنظومة بكل الطرق”، على حد وصفه.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق