المعسكر التدريبي الأول للمنتخب: تدريبات تكتيكية.. واختبار لبعض الخطط الجديدة

الرأي الجديد / محمد سعيد

أنهى اليوم السبت المنتخب الوطني التونسي، المعسكر التدريبي الأول، وسط انسجام كبير بين اللاعبين، وتطور ملحوظ في المستوى التكتيكي، وقرر الإطار الفني، منح المجموعة راحة لمدة يومين، لتستأنف التدريبات يوم الثلاثاء القادم.
وكان المنتخب الوطني قد انطلق في التدريبات، منذ الاثنين الفارط، بمشاركة 13 لاعبا، على أن يلتحق باقي اللاعبين بالمجموعة، خلال المعسكر التدريبي الثاني.
وتمحورت تدريبات المنتخب، بإشراف الناخب الوطني منذر الكبير، حول استعادة اللياقة البدنية للاعبين، كما أخضعهم إلى تمارين خصوصية، بحسب تمركز كل لاعب، وتضمنت التدريبات أيضا، مقابلات مصغرة للتعود على الضغط العالي، والسرعة في استرجاع الكرة.
وقام الكبير بإجراء اختبار بدني، خلال الحصة الصباحية التي دارت اليوم، لمعرفة مدى استجابة اللاعبين للبرنامج، الذي طبق طيلة الأسبوع، وقد تميز الثلاثي مرتضى بن وناس ومحمد أمين بن عمر ومحمد علي بن رمضان في هذا الاختبار، بتميّز كبير في الأداء.
وأشرك المدرب منذر الكبير، في هذا المعسكر، الثنائي المتألق لمنتخب الأواسط، زياد بالريمة مهاجم الترجي، وشهاب العبيدي صانع ألعاب الإفريقي، قبل عودتهما إلى التدريبات مع الأواسط مطلع الأسبوع المقبل.
وستنضم المجموعة الثانية للمعسكر الثاني للمنتخب الذي ينطلق الثلاثاء القادم، اللاعبون الآتي أسماؤهم:
عــاطف الدخيلي – أيمن دحمـــان – حمـــزة المثلوثي – زيـــاد بوغطّــاس – هـــاني عمــامو – اسكنــدر العبيدي – حســـام دقدوق – محمد المثناني – أحمد خليل – يــاسين الخنيسي – محمد علي بن حمـــودة – يـــاسين الشمـــاخي – فـــراس بلعــربي.

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق