منذر الكبير بعد أول حصة تدريبية للمنتخب: سندعم الفريق بلاعبين جدد من المنتخب الأولمبي

الرأي الجديد / محمد سعيد

وسط إجراءات وقائية صارمة، دارت أمس الاثنين، أول حصة تدريبية للمنتخب الوطني التونسي على ملعب المنزه، بحضور عدد محدود من اللاعبين، وقيادة المدير الفني منذر الكبير.
وشارك في المعسكر التدريبي، كل من فــاروق بن مصطفى ومعز بن شريفية ووجـــدي كشريدة وصـــدّام بن عــزيزة ونسيـــم هنـــيد ومرتضــى بن ونـــاس والفرجـــاني ساسي ومحمد أمين بن عــمر ومحمد علي بن رمضــان ونعيــم السليتي وفخر الديـــن بن يــوسف وسعـــد بقير وبســّام الصرارفي.
وعبر الكبير عن ارتياحه لعودة اللاعبين للتدريبات الجماعية، وحرصه لإعادة الثوابت الأساسية بين أفراد المجموعة، مشيرا إلى أن لحمة الفريق تؤثر بشكل كبير على النتائج في المستقبل.
وإجابة على التساؤلات التي طرحت عليه إثر الحصة التدريبية، خاصة فيما يتعلق بدعوة لاعبين من الاتحاد المنستيري والملعب التونسي، بعد تألقهم مؤخرا، صرح بأن أبواب المنتخب مفتوحة أمام الجميع، ولن يتردد في دعوة لاعبين جدد قادرين على تقديم الإضافة للفريق الوطني.
وأشار كبير في هذا السياق، إلى أن المعسكر الثاني للمنتخب الوطني، سيضم 8 لاعبين من المنتخب الأولمبي.
كما عبر بعض اللاعبين عن سعادتهم لعودة التدريبات الجماعية، على غرار فاروق بن مصطفى والفرجاني ساسي، اللذين أشادا على أهمية عودت التدريبات الجماعية، وبأن التمارين المنزلية في فترة الحجر الصحي، تساعد فقط على الحفاظ على اللياقة البدنية.
يذكر ان تدريبات المنتخب الوطني، سجلت حضور حسين جنيح، العضو الجامعي الجديد، والمدير التنفيذي السابق للنجم الرياضي الساحلي، في خطة مشرف على المنتخب الوطني، خلفا لهشام بن عمران، الذي كان يشغل هذه الخطة، في آخر عهدتين نيابيتين لوديع الجريء.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق