1.كرة قدمأهم الأحداثرياضة

ثورة في النجم الساحلي تطيح بعدة لاعبين ومسيرين

الرأي الجديد / محمد سعيد

قررت الهيئة المديرة للنجم الساحلي، الاستغناء عن المدرب عماد بن يونس ومرافق فريق الأكابر، حمدي المبروك، وتعيين نضال هاشم كمرافق للفريق، في انتظار اكتمال المفاوضات مع مدرب أجنبي، سيتم تقديمه بشكل رسمي لاحقا.
جاء ذلك، إثر اجتماع عقدته الهيئة المديرة أمس برئاسة رضا شرف الدين، تناولت مستقبل النادي خلال المرحلة المقبلة.
وأعلمت الهيئة المديرة، 8 لاعبين ما تزال تربطهم عقود مع النادي، بعدم استئناف نشاطهم، على غرار ثلاثة حراس مرمى (مكرم البديري وأشرف كرير وعلاء أيوب)، إلى جانب أحمد الرداوي وعمر كوناطي وحمزة لحمر وبلال الماجري وحازم الحاج حسن.
وحرصا من الهيئة المديرة للنادي على بناء فريق شاب، وجهت الدعوة إلى 18 لاعبا خريجو مركز تكوين الشبان، التابع للنجم، للالتحاق بصفوف الأكابر، وتشمل القائمة عددا من اللاعبين كانوا سجلوا حضورهم سابقا مع النادي، على غرار المدافع صالح الحرابي والمهاجم أداما جامي، أو بعض الوجوه الجديدة مثل، متوسط الميدان الهجومي، عزيز فلاح صاحب الـ 18 سنة، وزميله الليبي في صنف النخبة، عبد الله داقو.
كما أعلنت الهيئة على أن غرة جويلية، هو موعد استئناف تمارين جميع الأصناف الشابة لفريق جوهرة الساحل، وذلك إثر تغيير نظام العمل بمركز تكوين الشبان، بعد إلغاء خطة مدير المركز وإخضاعه للإشراف المباشر لرئاسة فرع كرة القدم، وتعيين مدير فني أجنبي، سيتم الإعلان عن اسمه في الأيام القليلة القادمة، وإدراج فرج بوسلامة في خطة مسؤول عن المدرسة الإعدادية الخاصة بالنادي، وإدماج مدرسة النجم الرياضي الساحلي لكرة القدم (الأكاديمية سابقا) مع مركز تكوين الشبان.
وقررت الهيئة المديرة للنجم الساحلي، من ناحية أخرى، تعيين محمد علي المهذبي، كمسؤول عن الإدارة والبنية التحتية بمركز تكوين الشبان، بالإضافة إلى تعيين محمد قريع كمنسق عام ومسؤول عن اللوجيستيك بنفس المركز.
وتعدّ هذه الإجراءات، الأكثر عمقا ونفاذا إلى المشاكل الحقيقية التي ظل النجم الساحلي يعاني منها منذ عدة مواسم، وتسببت في خسارته لألقاب، أو تراجع مركزه في البطولة..

 

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى