أحزابأهم الأحداثوطنية

تهديدات ارهابية تستهدف عبير موسي: وزارة الداخلية تتدخّل

الرأي الجديد (استماع)

قال الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خالد الحيوني، أنّ الوزارة اتخذت كلّ الإجراءات الضرورية لحماية رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر، النائبة في البرلمان عبير موسي، على خلفية التهديدات بالاغتيال التي تلقتها.

وشدّد خالد الحيوني، في تصريح لإذاعة “موزاييك أف أم”، اليوم الاثنين، على أنّ الوحدات الأمنية قادرة على التصدّي لكل التهديدات وحماية المواطنين، مشيرا إلى أنّه يتم التعاطي بجديّة مع كل تهديد يطال أي شخص مهما كانت صفته.
وكانت عبير موسي، قالت في مقطع فيديو نشر على صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك”، أن تعرضت غلى تهديدات مباشرة بالاغتيال، داعية السلطات المعنية إلى التدخل.
وأوضح الحيوني، أنّه يتم التعاطي مع هذه التهديدات وفق مسار عدلي من خلال اتخاذ إجراءات الحماية ووضع كل الآليات الفنية والتقنية لتحديد من يقف وراء هذه التهديدات والمسار التأميني، إلى جانب قيام لجان في الوزارة بتحديد جدية التهديدات وتقييمها، وفق قوله.
يذكر أن رئاسة البرلمان، عبرت ن تضامنها مع هذه التهديدات، داعية الجهات المختصة لفتح تحقيق وتوفير الحماية اللازمة والسهر على سلامتها، كما عبرت أحزاب، على غرار “حركة الشعب” و“قلب تونس”، نددوا بهذه التهديدات وطالبوا بفتح تحقيق عاجل بشأن ما تعرضت له عبير موسي.

شاهد أيضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى