إحالة سليم شيبوب على الدائرة الجناحية.. بحالة سراح

الرأي الجديد (متابعات)

قررت النيابة العمومية، إحالة صهر الرئيس الراحل زين العابدين بن علي، سليم شيبوب، على الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بتونس بحالة سراح، لمقاضاته من أجل التحرش.

وأفاد نائب وكيل الجمهورية ورئيس وحدة الإعلام والاتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس، محسن الدالي، في تصريح إعلامي اليوم السبت، أنه تم عرض ملف الشاكية عربية بن حمادي والمشتكى به سليم شيبوب، على النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس، وذلك بعد استكمال كل الأبحاث والتحريات اللازمة.
وأضاف الدالي، بأن قرار النيابة العمومية جاء بعد الإطلاع على محضر البحث، وعلى تصريحات كل الأطراف المشمولة به، وبعد التثبت والتدقيق في المؤيدات المظروفة بالملف، وخاصة على الجوانب الفنية والتقنية بخصوص تلك المؤيدات، من حيث محتواها وتاريخها وملابساتها، وذلك بعد الإطلاع على نتيجة التقرير الطبي المأذون به في خصوص الحالة الصحية للمشتكى به.
ولفت نائب وكيل الجمهورية، إلى أن هذا القرار لا يعني تصريحا ببراءة المتهم أو إدانته، باعتبار أن ذلك موكول للدائرة الجناحية التي لها وحدها القول الفصل في الموضوع، والذي سيعرض عليها لاحقا، وفق قوله..
وكانت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، أذنت بإيقاف سليم شيبوب، الخميس الماضي، بشبهة التحرّش الجنسي، بعد ورود مؤيّدات جدية بخصوص القضية.

المصدر: (وكالة تونس إفريقيا للأنباء)

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق