أحزابأهم الأحداثوطنية

اتهمها بشتمه وتشويهه.. عياض اللومي يقاضي عبير موسي

تونس ــ الرأي الجديد (متابعات)

أكد النائب عن حزب “قلب تونس” في البرلمان، عياض اللومي، أنه سيتوجه إلى القضاء لرفع قضية ضد رئيسة كتلة “الحزب الدسيتوري الحر”، عبير موسي والنائب عن الكتلة مجدي بوذينة، وكل من سيكشف عنه البحث، على خلفية ما وصفها بــ “الحملة المشينة” ضده وضد عائلته، من أجل التشويه والشتم والإدعاء بالباطل.

ونفى عياض اللومي، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم الاربعاء، ما وصفها بــ “أكاذيب” و”أراجيف” النائبين عن “الدستوري الحر”، حول نعته لعبير موسي بكلام غير أخلاقي، مشيرا إلى تعرضه لحملة ممنهجة شملت كل أنواع الشتم والقذف والكلام النابي ضده وضد “حزب قلب تونس”، بشكل جارح ولغاية تسجيل نقاط سياسية.
وشدّد اللومي، على أن ما نسب إليه لا يمكن أن يكون من أخلاقه وتربيته، وأنه يحترم المرأة ولا يقبل أن يتحول السجال السياسي إلى مس من الأعراض.
وذكر النائب عن حزب “قلب تونس”، بأن رئيسة كتلة “الدستوري الحر”، عبير موسي، “اعتادت لعب دور الضحية من خلال الإدعاء بالباطل على كل من خالفها الرأي، وخاصة في مجلس نواب الشعب، على غرار خلافها مع النائبة عن “الكتلة الديمقراطية”، ليلى الحداد، والنائبة عن “حركة النهضة”، جميلة كسيكسي، والنائب الأول لرئيس للبرلمان، سميرة الشواشي، وفق قوله.
وكان النائب عن “الحزب الدستوري الحر” مجدي بوذينة، كشف عن مشادة كلامية حادة نشبت أمس بالبرلمان بين رئيسة كتلته عبير موسي، والقيادي بحزب “قلب تونس” عياض اللومي، وصلت بهذا الأخير إلى التهجّم بعبارات نابية ولا أخلاقية على عبير موسي، وفق قوله.

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام