4.تكنولوجياأهم الأحداثبانوراما

طالبوا بمجانية الإنترنت.. مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل ضدّ شركات الاتصالات

تونس ــ الرأي الجديد (مواقع إلكترونية)

شرع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك” اليوم، في حملة حملت عنوان: “سيب الأنترنت”، يطالبون فيها شركات الإتصالات في تونس بمجانية الإنترنت، وسط الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد، والتي فرضت على الجميع لزوم بيوتهم والتعامل مع المواقع والمنصات الاجتماعية.

وأكد أصحاب الحملة التي يتزايد أعدادها، أن توفير تغطية مجانية لكل حريف إلى حين مرور الأزمة، من شأنه تشجيع الأفراد على البقاء بمنزلهم، والمساعدة على الالتزام بالحجر الصحي، وتأمين التواصل فيما بينهم.
وقال خليل العبيدي، القائم بتسيير أعمال “اتصالات تونس” في تصريح إعلامي اليوم، أن الهاجس الوحيد لاتصالات تونس في هذه الأوضاع، هو تأمين جودة الخدمات التي تقدمها المؤسسة، على غرار الإنترنت، في ظل الضغط الكبير الذي تشهده الشبكة.
وأفاد بأن المؤسسة بصدد تجهيز عدد من العروض التي تلبي احتياجات الحرفاء، وتأخذ بعين الاعتبار المصلحة الوطنية، خاصة وأن أجهزة الدولة تؤمن عملها عن بعد، على غرار الأجهزة الأمنية وأجهزة وزارة الصحة.
وأشار خليل العبيدي إلى أن “اتصالات تونس تعمل في الوقت الحالي على تركيز أجهزة جديدة، ستساهم في تعزيز قدرات الشبكة”، مؤكدا على أن “إتاحة الإنترنت مجانا، تقترن  بجودة الخدمات وأولويات المؤسسة، التي تأخذ بعين الإعتبار، الجانب الفني والتجاري”، وفق تعبيره .

الوسوم
اظهر المزيد

بقية المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيسبوكتويتريوتيوبانستغرام